القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز تذاكر مباراة نهائي السوبر المصري 2023 في الإمارات عبر منصة بلاتينيوم ليست platinumlist

حجز تذاكر مباراة نهائي السوبر المصري 2023 في الإمارات عبر منصة بلاتينيوم ليست platinumlist

عزيزي القارئ أعلن مجلس أبوظبي الرياضي عن موعد إقامة نهائي السوبر المصري 2023، حيث من المقرر أن يتواجه في نهائي كأس "NBE" الثنائي الفائز في الدور نصف النهائي، والذي سيقام في استاد محمد بن زايد بتاريخ 25 ديسمبر، ما بين الأهلي وسيراميكا كليوباترا، وبين بيراميدز وفيوتشر.

 

لذلك نحن من خلال مقالنا علي موقع مغترب الخليج العربي يسعدنا أن نقدم لكم الرابط المباشر وطريقة حجز تذاكر مباراة نهائي كأس السوبر المصري 2023، كذلك توقيت البداية وموعد إقامة النهائي، وأسعار التذاكر الرسمية.

موعد مباراة نهائي السوبر المصري 2023

كشف مجلس أبوظبي الرياضي عن الموعد المحدد لإقامة نهائي السوبر المصري 2023، حيث سيتواجه في كأس السوبر المصري للأبطال 4 فرق لأول مرة، الأهلي بطل الدوري والكأس، بيراميدز وصيف الدوري المحلي، فيوتشر صاحب المركز الرابع، وسيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة 2023.


أما عن جدول مواعيد السوبر المصري 2023، فسيشهد الدور النصف نهائي بتاريخ 25 ديسمبر 2023 مواجهة بين الأهلي وسيراميكا كليوباترا، كذلك بين فيوتشر وبيراميدز، بينما ستقام مباراة تحديد الثالث ونهائي السوبر المصري يوم الخميس الموافق 28 ديسمبر.

موعد ومكان إقامة نهائي السوبر المصري 2023


علما بأن توقيت بداية مباريات السوبر المصري 2023 سيكون كالآتي:

  • المباراة الأولي: ستقام في تمام الساعة 05:00 مساء بتوقيت أبوظبي.
  • المباراة الثانية: ستقام في تمام الساعة 09:00 مساء بتوقيت أبوظبي.

بينما ستقام مباريات السوبر المصري 2023 علي ملعب استاد محمد بن زايد، والذي من المقرر أن يفتتح أبوابه للجمهور بداية من الساعة 03:00 مساء بتوقيت أبوظبي.

مباراة نهائي السوبر المصري 2023 في الإمارات


إقرا أيضا: طريقة حجز تذاكر ملعب البراري في دبي عبر بلاتينيوم ليست platinumlist.net


أسعار تذاكر مباراة نهائي السوبر المصري

قائمة أسعار تذاكر مباراة نهائي السوبر المصري 2023، قد كشف مجلس أبوظبي الرياضي عن إتاحتها لجمهور كرة القدم من داخل الإمارات وخارجها للحجز والشراء بشكل إلكتروني عبر الموقع الرسمي، ويمكنكم التعرف علي أسعار التذاكر بشكل تفصيلي في النقاط الآتية:

  • الدرجة السابعة: تبلغ قيمة تذاكر هذه الفئة 25 درهم إماراتي.
  • الدرجة السادسة: تبلغ قيمة تذاكر هذه الفئة 50 درهم إماراتي.
  • الدرجة الخامسة: تبلغ قيمة تذاكر هذه الفئة 75 درهم إماراتي.
  • الدرجة الرابعة: تبلغ قيمة تذاكر هذه الفئة 100 درهم إماراتي.

 

كما يمكن التعرف علي باقي فئات التذاكر الخاصة بحضور مباراة نهائي السوبر المصري 2023، من خلال الصورة أدناه:

 

قائمة أسعار تذاكر نهائي السوبر المصري 2023



القنوات الناقلة لمباراة نهائي السوبر المصري 2023

من المقرر إذاعة مباريات السوبر المصري عبر شاشة قناة "أون تايم سبورتس 1" حصريا، والتي تقوم بإذاعة جميع البطولات المصرية المختلفة، كما يمكنكم أيضا متابعة مباريات كأس السوبر المصري 2023 عبر قنوات أبوظبي الرياضية.


إقرا أيضا: رابط حجز تذاكر ألعاب بكسول أبوظبي Pixoul Gaming عبر منصة بلاتينيوم ليست


رابط حجز تذاكر مباراة نهائي السوبر المصري 2023 في الإمارات

أما عن رابط حجز تذاكر مباراة نهائي السوبر المصري 2023، الذي من المقرر أن يقام في الإمارات في استاد محمد بن زايد بتاريخ 28 ديسمبر، فإنه يمكن لكافة عشاق ومحبي كرة القدم المصرية شراء التذاكر أون لاين بكل سهولة عبر منصة بلاتينيوم ليست لحجز الفعاليات الرياضية، من خلال الرابط المباشر هنااااا.

 

بهذا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلي ختام مقالنا، إلا أننا نود أن نوضح الخطوات اللازمة لشراء تذاكر مباريات السوبر المصري 2023 إلكترونيا، في البداية يتم الدخول علي المنصة الرسمية "platinumlist"، اختيار "كأس NBE السوبر المصري"، ثم الضغط علي "اختيار التذاكر"، وتحديد المقعد المناسب، إدخال بيانات الحجز، ثم سداد التذاكر أون لاين.

 

إقرا أيضا: حجز تذاكر img world دبي 2023 عبر موقع اي ام جي imgworlds

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع