الأربعاء، 5 يوليو 2023

رابط التسجيل في موقع جامعة الملك سعود للعلوم الصحية السعودية لحملة الثانوية عبر المنصة الوطنية الموحدة my.gov.sa

موقع جامعة الملك سعود للعلوم الصحية في السعودية، حيث تزايدت عمليات البحث في الساعات القليلة الماضية علي شبكة الإنترنت من قبل أولياء الأمور في المملكة العربية السعودية، كذلك الطلاب والطالبات من خريجي الثانوية عن الموقع الرسمي لجامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية بهدف تقديم طلب إلتحاق بالجامعة.


ولهذا عزيزي القارئ فمن خلال مقالنا هذا علي موقع مغترب الخليج العربي يمكنك التعرف علي رابط موقع جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز الإلكتروني، كذلك الكليات والبرامج المتواجدة في جامعة الملك سعود للعلوم الصحية، كما سنلقي الضوء علي طريقة ونظام التسجيل في جامعة الملك سعود لحملة الثانوية أون لاين عبر my.gov.sa.

موقع جامعة الملك سعود للعلوم الصحية السعودية

جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية، هي الجامعة التي تتولي زمام الأمور في التعليم الطبي الحديث سواء علي الصعيد المحلي أو الإقليمي، كما أنها تتيح للطلاب والطلاب منذ السنوات الدراسية الأولي في الجامعة فرصة التدريب المكثف والممارسة المهنية في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية.


كما أن جامعة الملك سعود للعلوم الصحية تمثل بيئة تعليمية مثالية لصقل المهارات والخبرات، كذلك تنمية القدرات العلمية لدي الطلاب في مجال التخصص المحدد، أما عن الكليات المتواجدة في الجامعة فإن جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز تضم سبع كليات تتمثل في التالي:

  • كلية الطب.
  •  كلية طب الأسنان.
  •  كلية الصيدلة.
  •  كلية الصحة العامة والمعلوماتية الصحية.
  •  كلية العلوم الطبية التطبيقية.
  •  كلية التمريض.
  •  كلية العلوم والمهن الصحية.



جامعة الملك سعود للعلوم الصحية السعودية 2023-2024



إقرا أيضا: رابط الاستعلام عن الضمان الاجتماعي المطور عن طريق النفاذ الوطني 1444 عبر hrsd.gov.sa

 

مواعيد التقديم في برامج البكالوريوس جامعة الملك سعود

قامت جامعة الملك سعود للعلوم الصحية بالكشف عبر موقعها الرسمي علي شبكة الإنترنت ksau-hs.edu.sa عن مواعيد التقديم في برامج البكالوريوس للعام الدراسي الجديد 2023-2024، حيث سيتم فتح بوابة تقديم طلب التحاق بجامعة الملك سعود في مدينة الرياض للطلاب بداية 15 يوليو وحتي 19 يوليو 2023.


بينما يتمثل تاريخ فتح بوابة تقديم طلب التحاق بالجامعة في الرياض للطالبات في الفترة بداية من يوم الأحد الموافق 16 يوليو وستغلق بوابة التقديم يوم الخميس الموافق 20 يوليو 2023، بينما بإمكان الطلاب والطالبات علي حد سواء تقديم طلب التحاق بالجامعة لدراسة مرحلة البكالوريوس في جدة والأحساء، في الفترة بداية من 5 يوليو، بينما سيتم إغلاق بوابة التقديم يوم الأحد 9 يوليو 2023.


مواعيد التقديم في برامج البكالوريوس جامعة الملك سعود للعام الدراسي 2023-2024




طريقة التسجيل في موقع جامعة الملك سعود للعلوم الصحية 

بإمكان كافة الطلاب والطالبات من خريجي الثانوية في المملكة العربية السعودية الراغبين في تقديم طلب التحاق بجامعة الملك سعود للعلوم الصحية لدراسة مرحلة البكالوريوس، حيث أنها واحدة من أبرز الخدمات الإلكترونية المتوفرة عبر المنصة الوطنية الموحدة، الإطلاع علي الخطوات الموضحة أدناه:

  • الإنتقال إلي المنصة الوطنية الموحدة مباشرة من "هنااااا".
  • النقر علي زر "ابدأ الخدمة".
    التسجيل في موقع جامعة الملك سعود للعلوم الصحية لحملة الثانوية


  • الضعط علي أيقونة "تقديم طلب جديد".
  • رفع كافة المستندات المطلوبة علي موقع الجامعة، وتتمثل في "صورتان من شهادة الثانوية العامة مع الأصل للمطابقة، صورة من بطاقة الأحوال أو دفتر العائلة للطلبات مع الأصل للمطابقة، خطاب موافقة ولي الأمر".
    طريقة التسجيل في موقع جامعة الملك سعود عبر المنصة الوطنية الموحدة

  •  النقر علي زر "تقديم الطلب".

 

جدير بالذكر أنه في حالة كان الطالب قد أتم عملية التقديم لهذا العام ويرغب في مراجعة الطلب أو التعديل عليه يمكنه تسجيل الدخول إلي موقع الجامعة مباشرة من خلال "إدخال إسم المستخدم وكلمة المرور".


إقرا أيضا: رابط حجز موعد بنك التنمية الإجتماعية 1444 عبر الموقع الرسمي لبنك التسليف sdb.gov.sa


رابط التسجيل في موقع جامعة الملك سعود للعلوم الصحية my.gov.sa

وفرنا لكم رابط الموقع الإلكتروني الخاص بجامعة الملك سعود للعلوم الصحية التي تعد واحدة من أبرز الجامعات للتعليم الطبي في المملكة العربية السعودية، وذلك لكي يتاح لكافة الطلاب والطالبات الراغبين في تقديم طلب التحاق بالجامعة للعام الدراسي 2023-2024، الإنتقال إلي رابط الجامعة مباشرة من هناااااا.

 

وبهذا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلي ختام مقالنا، إلا أننا لابد أن نوضح لكم في النهاية أن المنصة الوطنية الموحدة تتيح للمواطنين في المملكة العربية بمختلف مسمياتهم إمكانية التواصل مع خدمة العملاء مباشرة لتقديم الإستفسارات والإستعلام عن الخدمات الإلكترونية التي تقدمها المنصة من خلال الإتصال علي رقم الهاتف التالي: 00966114299999.

 

إقرا أيضا: حجز موعد عيادات مجمع تداوي الطبي أبها عبر موقع tadawiclinic.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *