الأحد، 11 يونيو 2023

حجز موعد عيادات مجمع تداوي الطبي أبها عبر موقع tadawiclinic.com

طريقة حجز موعد عيادات مجمع تداوي الطبي أبها عبر موقع tadawiclinic.com

إليكم رابط حجز مواعد عيادات مجمع تداوي الطبي في ابها للتجميل والجلدية والأسنان وباقي التخصصات الكترونيا، ومعلومات الإتصال بمجمع تداوي الطبي، وطريقة حجز موعد عيادات مجمع تداوي الطبي عبر موقع tadawiclinic.com.


هذا وأكثر عزيزي القارئ يمكنك التعرف عليه من خلال هذا المقال علي موقع مغترب الخليج العربي، بعدما قام مجمع تداوي الطبي في أبها بالكشف عن إتاحة خدمة خدمة حجز المواعيد أون لاين، وذلك من أجل التسهيل علي كافة المراجعين للخدمات الطبية.

عيادات مجمع تداوي الطبي أبها

تم الكشف من قبل مجمع تداوي الطبي في أبها عن إتاحة خدمة حجز الموعيد لمراجعة الخدمات الطبية والعلاجية والتجميلية في مختلف التخصصات أون لاين عبر الموقع الرسمي tadawiclinic.com، حيث يعد مجمع تداوي الطبي واحد من أهم المجمعات الطبية المتقدمة في المملكة العربية السعودية.


كما أن مجمع تداوي يقدم خدمات طبية عالية الجودة ومتكاملة، كما أنه مجهز بأحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا من أجهزة ومعدات، ويضم المجمع الآن مجموعة كبيرة من الأقسام منها "قسم الأسنان، قسم الجلدية والتجميل، قسم الأشعة، قسم المختبر"، والعيادات بجميع تخصصاتها "عيادة الأطفال، عيادة الأنف والأذن والحنجرة، عيادة الباطنية".


حجز موعد عيادات مجمع تداوي الطبي أبها


إقرا أيضا: حجز موعد بلدية القطيف eqatif.gov.sa


طريقة حجز موعد عيادات مجمع تداوي الطبي

طريقة حجز موعد عيادات مجمع تداوي الطبي، من الخطوات اليسيرة التي تتم عبر الإنترنت من خلال الموقع الرسمي لمجمع تداوي علي شبكة الإنترنت tadawiclinic.com، حيث بإمكان كافة المراجعين في المملكة الراغبين في حجز موعد خدمات عيادات تداوي الطبية، الاطلاع علي الخطوات التالية:

  • الإنتقال إلي موقع حجز موعد عيادات مجمع تداوي الطبي من "هناااا".
  • النقر علي أيقونة "حجز موعد" من القائمة الرئيسية.
    حجز موعد عيادات مجمع تداوي الطبي أون لاين

  • كتابة الإسم.
  • كتابة البريد الإلكتروني.
  • كتابة رقم الجوال.
  • إختيار القسم المراد مراجعته.
  • تحديد تاريخ الحجز.
    طريقة حجز موعد عيادات مجمع تداوي الطبي أبها

  • إختيار التوقيت المناسب لك.
  • النقر علي زر "ارسال".

 

إقرا أيضا: رابط حجز موعد بنك التنمية الإجتماعية 1444 عبر الموقع الرسمي لبنك التسليف sdb.gov.sa

 

رابط حجز موعد عيادات مجمع تداوي الطبي أبها tadawiclinic.com

وفرنا لكم رابط الموقع الرسمي الخاص بحجز موعد عيادات تداوي الطبية في أبها اون لاين، والذي قام بالكشف عنه مجمع تداوي الطبي، بحيث يتاح لكافة المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية الراغبين في مراجعة الخدمات الطبية والعلاجية والتجميلية التي يقدمها الإنتقال إلي رابط حجز موعد تداوي أبها مباشرة من هنااااا.

 

وبهذا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلي ختام مقالنا، والذي تعرفنا من خلاله علي كافة التفاصيل الخاصة بحجز موعد في عيادات مجمع تداوي الطبي، إلا أنننا في النهاية لابد أن نلقي الضوء علي معلومات الاتصال، وقد قام مجمع تداوي بإتاحة رقم موحد 920006449 بإمكان المراجعين تقديم الاستفسارات والشكاوي من خلاله.

 

إقرا ايضا: حجز موعد وزارة الكهرباء والماء في السعودية www.se.com.sa

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *