الأربعاء، 5 يوليو 2023

رابط حجز تذاكر حفلة خالد عبد الرحمن نجران 14 يوليو ضمن حفلات جولة المملكة عبر عيشها enjoy.sa

طريقة حجز تذاكر حفلة خالد عبد الرحمن نجران 14 يوليو ضمن حفلات جولة المملكة عبر عيشها enjoy.sa
 
رابط حجز تذاكر حفلة خالد عبد الرحمن نجران 2023، وطريقة حجز تذاكر الحفل الغنائي عبر موقع عيشها، وأسعار التذاكر، كما سنلقي الضوء علي موعد حفلة خالد عبد الرحمن ضمن حفلات جولة المملكة، هذا ما سنتعرف عليه في هذا المقال عبر موقع مغترب الخليج العربي، بعد أن أعلنت الهيئة العامة للترفيه عن موعد إتاحة تذاكر الحفلة للحجز والشراء الكترونيا.

 موعد حفلة خالد عبد الرحمن نجران

كشفت الهيئة العامة للترفيه عن تنظيم حفل الغنائي ساهر ضمن حفلات جولة المملكة 2023 في مدينة نجران،  والذي سيشارك فيه الفنان صاحب الصوت الجبلي علي مستوي الوطن العربي خالد عبد الرحمن، كما ستشارك الفرقة الطنية السعودية بقيادة المايسترو هاني فرحات، ومن المتوقع أن يشهد الحفل الغنائي حضور جماهيري كبير.


كما أن المنصة الرسمية للفعاليات الترفيهية في المملكة العربية "عيشها" عبر حسابها الرسمي علي تويتر عن موعد حفلة الفنان خالد عبدالرحمن في مدينة نجران، حيث من المقرر أن يقام الحفل الغنائي يوم الجمعة بتاريخ 14 يوليو 2023 وذلك في تمام الساعة 09:30 مساء بتوقيت السعودية، وسيقام الحفل الغنائي علي مسرح مركز الأمير مشعل بن عبدالله للمؤتمرات.

 

حفلة خالد عبدالرحمن نجران ضمن حفلات جولة المملكة 2023

 


 إقرا أيضا: حجز تذاكر حفلة ايتيز ATEEZ جدة سوبردوم 2023 عبر موقع تكت مكس ticketmx.com


 

أسعار تذاكر حفلة خالد عبد الرحمن نجران

أما عن أسعار تذاكر حفلة خالد عبد الرحمن ضمن حفلات جولة المملكة 2023، فقد قامت بنش مارك بتحديد 3 فئات من التذاكر تختلف بإختلاف الفئة المحددة من قبل الجمهور، وتبدأ اسعار التذاكر من 100 ريال للفئة البرونزية وتصل حتي 300 ريال سعودي للفئة الذهبية.

 

 

قائمة أسعار تذاكر حفلة خالد عبدالرحمن نجران 2023


 

 

طريقة حجز تذاكر حفلة خالد عبد الرحمن نجران

حجز تذاكر حفلة خالد عبد الرحمن في نجران من الأمور التي يبحث عنها الكثير من عشاق ومحبي الفنان خالد عبد الرحمن في جميع أنحاء المملكة، ولهذا فقد شرحنا خطوات حجز تذاكر حفلة خالد عبد الرحمن عبر عيشها، وتكون كما يلي:

  • الدخول علي موقع حجز حفلة خالد عبد الرحمن "عيشها".
  • النقر علي زر "تفاصيل الفعالية".
  • الضغط علي "شراء التذاكر".
  • النقر علي أيقونة "منصة التذاكر". 
  • الضغط علي زر "شراء التذاكر".
  • تحديد فئة وعدد التذاكر المناسبة.
  • الضغط علي زر "اشتر الآن".
  • مراجعة بيانات الحجز.
  • إختيار وسيلة الدفع الإلكترونية.
  • النقر علي زر "ادفع الآن".
  • سيتم حجز تذاكر الحفلة أون لاين.

 

إقرا أيضا: حجز تذاكر البوليفارد سيتي Boulevard الرياض 2023 عبر منصة تكت مكس ticketmx

 

رابط حجز تذاكر حفلة خالد عبد الرحمن نجران enjoy.sa

قامت الهيئة العامة للترفيه بالكشف عن الرابط الإلكتروني الخاص بحجز تذاكر حفلة خالد عبد الرحمن في نجران ضمن حفلات جولة المملكة 2023، حيث بإمكان كافة الراغبين في حضور هذا الحفل الغنائي الجبلي من شراء تذاكر الحفلة أون لاين، عبر الإنتقال إلي رابط شراء التذاكر من هناااا.

 

جدير بالذكر أن الزائر بمجرد شراء التذكرة يوافق علي جميع الشروط والأحكام  وقوانين الجهة المنظمة، والتي تعد من أبرزها أن جمهور الحفل ينبغي عليه الحضور قبل بداية الحفل الغنائي ب 30 دقيقة بينما يمكن للجهة المنظمة منع دخول الأشخاص المتأخرين دون إسترداد لسعر التذكرة أو تعويض.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *