السبت، 10 أغسطس 2024

حجز تذاكر اتلانتس سيتي سنتر البحرين عبر platinumlist.net

تذاكر اتلانتس سيتي سنتر البحرين

إليك طريقة حجز تذاكر العالم الإفتراضي الخيالي"اتلانتس"، والذي يجمع ما بين التاريخ المدهش وأحدث وسائل التكنولوجيا، أيضا ساعات عمل مغامرة اتلانتس وأسعار تذاكر هذه الفعالية التفاعلية، كما يمكنك عزيزي القارئ من خلال هذا المقال علي موقع مغترب الخليج العربي التعرف علي رابط حجز تذاكر اتلانتس سيتي سنتر البحرين أون لاين عبر موقع platinumlist.net.

حجز تذاكر اتلانتس البحرين

تم الكشف من قبل سيتي سنتر البحرين عن إتاحة حجز تذاكر اتلانتس الأسطورة المفقودة بشكل إلكتروني، وذلك عبر الموقع الخاص بحجز تذاكر الفعاليات الترفيهية والأماكن السياحية في البحرين، كما أن تجربة The Immersive Odyssey الفريدة تضم فعاليات متعددة مناسبة لجميع أفراد العائلة.

 

أما عن طريقة حجز تذاكر مغامرة اتلانتس، فإنه يمكن لعشاق المغامرة والواقع الإفتراضي حجز تذاكر اتلانتس سيتي سنتر البحرين أون لاين عبر الإنتقال إلي موقع حجز التذاكر "بلاتينيوم ليست"، ثم إختيار مغامرة "اتلانتس"، الإطلاع علي كافة التفاصيل، ثم النقر علي "اختيار التذاكر"، أيضا لابد من إختيار التوقيت المناسب لك، وتحديد عدد التذاكر، ثم النقر علي "الدفع".

 

وللتعرف علي باقي إجراءات حجز تذاكر The Immersive Odyssey يمكنكم الإطلاع علي الصورة أدناه.

اتلانتس سيتي سنتر في البحرين



إقرا أيضا: رابط حجز تذاكر حفلات مسرح الدانة في البحرين عبر موقع مسرح الدانة aldana



أسعار تذاكر دخول اتلانتس البحرين

أسعار تذاكر اتلانتس سيتي سنتر البحرين تبدأ من 3 دينار، هذا وقد قامت الجهة المنظمة لهذه المغامرة التفاعلية "اتلانتس الأوديسة" بتحديد عدد 4 فئات من التذاكر، تتمثل في الآتي:

  • الفئة الأولي: تبلغ قيمة تذاكر هذه الفئة 3 دينار، وهي صالحة للفئات العمرية من 4 إلي 5 سنوات.
  • الفئة الثانية: تبلغ قيمة تذاكر هذه الفئة 6 دينار، وهي صالحة للفئات العمرية من من 6 إلي 12 سنة.
  • الفئة الثالثة: تبلغ قيمة تذاكر هذه الفئة 8 دينار، وهي صالحة للفئات العمرية من 13 إلي 17 سنة.
  • تذاكر البالغين: تبلغ قيمة تذاكر هذه الفئة 9 دينار للأشخاص من 18 عاما فما فوق.

علما بأن الهيئة المنظمة لهذه الفعالية قامت بتحديد فئة من التذاكر للمجموعات، ويمكنكم التعرف علي قيمتها عبر الإطلاع علي الصورة أدناه.

فئات تذاكر اتلانتس سيتي سنتر البحرين

 

 

 

 أوقات عمل اتلانتس سيتي سنتر البحرين

اتلانتس سيتي سنتر البحرين تفتتح أبوابها للزوار عشاق أسطورة اتلانتس من السبت إلي الأربعاء من الساعة 10:00 صباحا وحتي الساعة 10:00 مساء، بينما يومي الخميس والجمعة تفتتح أبوابها من الساعة 10:00 صباحا وحتي الساعة 12:00 منتصف الليل.


فعالية اتلانتس، هي فعالية ترفيهية في مملكة البحرين تقدم تجربة مثالية للعائلة والأصدقاء من محبي المغامرات، وذلك من خلال استكشاف الحضارة الأسطورية المفقودة مع المرئيات المذهلة والتكنولوجيا المتقدمة، فضلا عن تجارب الذكاء الإصطناعي حيث تفاعل الواقع الإفتراضي مع أفاتارات أسطورية إغريقية.

مواعيد اتلانتس سيتي سنتر البحرين



أما عن موقع فعالية اتلانتس، فإن فعالية اتلانتس الأسطورية تقع في المنامة في سيتي سنتر البحرين، وذلك علي طريق الشيخ خليفة بن سلمان.



إقرا أيضا: حجز تذاكر سينما الليوان البحرين عبر wanasatime.com



رابط حجز تذاكر اتلانتس سيتي سنتر البحرين

أعلنت الجهة التنفيذية لفعالية أتلانتس سيتي سنتر البحرين عن إتاحة التذاكر للحجز عبر الإنترنت، ولذلك فإنه يمكن لمحبي المغامرة والتشويق الراغبين في استكشاف اسرار اتلانتس المفقودة الإنتقال إلي الرابط الإلكتروني الرسمي لشراء تذاكر اتلانتس سيتي سنتر البحرين مباشرة من هناااااا.


بهذا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلي ختام مقالنا، إلي أننا في النهاية نريد أن نحيطكم علما بأن هذه التجربة مخصصة فقط للأطفال من 6 سنوات فأكثر، كما أن تجربة اتلانتس الإفتراضية مدتها ساعة فقط، ويجب الوصول قبل موعد الحجز ب 15 دقيقة علي الأقل.


إقرا أيضا: حجز تذاكر حفلة شيرين عبدالوهاب في أسطنبول

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *