القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز تذاكر مسرحية الجار قطر للفنان أحمد العونان عبر ايفنتات eventat

رابط حجز تذاكر مسرحية الجار قطر eventat.com

تشهد دولة قطر تنظيم العديد من الفعاليات الترفيهية خلال الربع الأول من عام 2024، ومن بينها تنظيم عدد من العروض المسرحية لأشهر المسرحيات في الوطن العربي، ومن بين تلك المسرحيات هي مسرحية الجار، بطولة الفنان أحمد العونان والفنانة هيا الشعيبي، والتي سيتم عرضها علي مسرح عبدالعزيز ناصر في سوق واقف بالدوحة.


ونقدم لكم من خلال مقالنا هذا رابط حجز تذاكر مسرحية الجار قطر 2024، عبر موقع ايفنتات eventat، ومواعيد عرض مسرحية الجار في قطر، وقائمة أسعار تذاكر المسرحية، وأبطال المسرحية.

موعد عرض مسرحية الجار في قطر

كشفت شركة تذكار المنظمة لعرض مسرحية الجار عن مواعيد عرض المسرحية في دولة قطر، حيث من المقرر أن يبدأ عرض مسرحية الجار بداية من يوم الخميس 01 فبراير 2024، ويستمر عرض المسرحية علي مسرح عبدالعزيز ناصر حتي يوم السبت الموافق 03 فبراير 2024.

 

أما عن توقيت عرض مسرحية الجار في قطر فسيكون بداية من الساعة 07:00 مساءً وحتي 09:30 مساء وذلك يوم الخميس، أما يومي الجمعة والسبت فسيكون توقيت العرض من الساعة 06:00 مساءً وحتي الساعة 08:30 مساء بتوقيت قطر.

 

مسرحية الجار هي احدي المسرحيات الكويتية الجديدة، والمسرحية من تأليف محمد الكندري، أما عن أبطال مسرحية الجار فهم كل من الفنان الكبير أحمد العونان، والفنانة الكبيرة هيا الشعيبي، والفنانة أميرة محمد، والفنان سلطان الفرج، والفنان وحيد عبدالله.

 

 

تذاكر مسرحية الجار قطر للفنان أحمد العونان وهيا الشعيبي

 

 

أقرأ أيضا: رابط حجز تذاكر مسرحية بيكابو قطر عبر ايفنتات eventat.com

 

 

أسعار تذاكر مسرحية الجار قطر

اسعار تذاكر مسرحية احمد العونان في قطر من المواضيع التي يبحث عنها عشاق المسرح الكويتي، بعدما أعلنت شركة تذكار عن طرح تذاكر مسرحية الجار للحجز عبر الأنترنت، وتكون اسعار تذاكر مسرحية الجار كما يلي:

  • سعر تذكرة الدخول العام: 100 ريال قطري.
  • التذكرة السيلفر والجولد: 200 ريال قطري.
  • تذكرة فئة بلاتينيوم: 300 ريال.
  • سعر التذكرة الدايموند: 350 ريال.
  • التذكرة فئة vip: يكون 400 ريال.
  • سعر التذكرة فئة vvip ورويال بلس: 550 ريال.
  • بينما يصل سعر التذكرة vvip رويال: الي 660 ريال قطري.

 

 

شراء تذاكر مسرحية الجار قطر

 

 

 

أقرأ أيضا: حجز تذاكر حفلة عمر كمال قطر 2024

 

 

رابط شراء تذاكر مسرحية الجار في قطر eventat.com

تم طرح تذاكر مسرحية الجار للفنان احمد العونان وهيا الشعيبي في قطر للحجز الكترونياً، ويمكن الان حجز وشراء تذاكر المسرحية أون لاين، وذلك عبر الانتقال مباشرة الي رابط حجز تذاكر المسرحية من خلال الضغط هناااا، كما يمكن حجز تذاكر أهم الفعاليات السياحية في قطر من هناااا.

 

 

 

أقرأ أيضا: كيفية حجز تذاكر حفلة موضي الشمراني قطر 27 يناير 2024 عبر ايفنتات eventat

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع