السبت، 6 يناير 2024

أسعار ورابط حجز تذاكر مسرحية اخر موديل الكويت 2024

أسعار حجز تذاكر مسرحية اخر موديل الكويت

اليكم رابط حجز تذاكر مسرحية آخر موديل في الكويت 2024، والتي سيتم عرضها علي مسرح نقابة العمال في ميدان حولي، بعد أن لاقت المسرحية نجاحآ كبيراًاثناء عرضها في موسم الرياض وبعض المناطق في المملكة بينها الأحساء، كما تم عرض مسرحية اخر موديل ايضا في البحرين، وعبر موقع مغترب الخليج العربي سنتعرف سوياً علي مواعيد عرض مسرحية اخر موديل في الكويت، وقائمة أسعار تذاكر المسرحية.

موعد عرض مسرحية اخر موديل في الكويت

أعلنت شركة فروغي المنظمة لعرض مسرحية اخر موديل في الكويت عن موعد ومكان عرض المسرحية، حيث من المقرر أن يكون أول أيام عرض مسرحية آخر موديل بالكويت يوم الجمعة الموافق 26 يناير 2024، وسيتم عرض المسرحية علي خشبة مسرح نقابة العمال في ميدان حولي، مسرح طارق العلي، علي أن تكون مواعيد العرض بداية من الساعة 08:00 مساءً بتوقيت الكويت.



مسرحية اخر موديل من تأليف محمد الكندري، وأخراج شهاب حاجية، وبطولة كل من شهاب حاجية، احمد الفرج، خالد العجيرب، ومجموعة من نجوم المسرح الخليجي، بينما يشرف علي المسرحية عيسي العلوي.

 


تذاكر مسرحية اخر موديل الكويت 2024



أقرأ أيضا: طريقة حجز تذاكر ووبي لاند في ذا ووك مول العارضية عبر موقع eventat.com



أسعار تذاكر مسرحية اخر موديل الكويت 2024

طرحت شركة فروغي المنظمة لعرض مسرحية اخر موديل في الكويت عدد 5 فئات من التذاكر، أما عن قائمة أسعار تذاكر المسرحية فتكون كالتالي:

  • سعر التذكرة السيلفر: 9 دينار كويتي.
  • تذكرة جولد: 12 دينار كويتي.
  • تذكرة بلاتينيوم: 15 دينار.
  • تذكرة فئة vip: بسعر 20 دينار.
  • تذكرة فئة vvip: بسعر 25 دينار.

 

شراء تذاكر مسرحية اخر موديل الكويت

 

 

أقرا أيضا: رابط وطريقة حجز تذاكر حلبة بروكارت الكويت eventat.com

 

 

رابط حجز تذاكر مسرحية اخر موديل في الكويت eventat.com

حصريا علي موقع وتطبيق ايفنتات تم طرح تذاكر مسرحية اخر موديل، والتي سيبدأ عرضها في الكويت بداية من 26-01-2024 علي مسرح طارق العلي في ميدان حولي، ويمكن الان القيام بشراء تذاكر المسرحية أون لاين، عبر الانتقال مباشرة الي رابط حجز التذاكر من هناااا.



وبالكشف عن رابط شراء تذاكر مسرحية اخر موديل في الكويت 2024، نصل الي ختام هذا المقال، حيث تعرفنا علي مواعيد عرض المسرحية، وقائمة أسعار التذاكر.



أقرأ أيضا: أسعار ورابط حجز تذاكر مسرحية ممية ولدي الكويت 2024 للفنان طارق العلي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *