السبت، 6 يناير 2024

رابط حجز تذاكر خاصرة عين زبيدة مجانا e-ticket.app

رابط حجز تذاكر خاصرة عين زبيدة 1445

اليكم رابط حجز تذاكر خاصرة عين زبيدة مجانآ e-ticket.app، حيث أعلنت الهيئة الملكية لمدينة مكة المكرمة عن انطلاق فعالية خاصرة عين زبيدة، وهي واحدة من أهم الفعاليات الشتوية في مكة، والتي يُقام فيها مجموعة كبيرة من النشاطات الثقافية والترفية، وقد طرحت الهيئة الملكية تذاكر دخول خاصرة عين زبيدة للحجز إلكترونياً، وبدون دفع أي رسوم للحجز، ولكن يتطلب من الزائرين حجز تذكرة عبر الأنترنت.

 

وعبر موقع مغترب الخليج العربي سنتعرف علي رابط حجز فعالية خاصرة عين زبيدة في مكة 1445، ومواعيد وساعات العمل، وأهم الفعاليات والنشاطات التي تقام فيها.

 خاصرة عين زبيدة حجز

تذاكر خاصرة عين زبيدة متاحة الآن للحجز عبر الأنترنت، حيث طرحت الهيئة الملكة لمدينة مكة المكرمة تذاكر دخول فعالية خاصرة عين زبيدة للحجز الكترونيا، ومن خلال رابط الحجز المنشور في نهاية هذا المقال، وقد بدأت الفعالية بداية من 04 يناير 2024، وتستمر الفعالية حتي تاريخ 24 فبراير 2024.



أما عن مواعيد وساعات العمل في خاصرة عين زبيدة، فتبدأ ساعات العمل من الساعة 04:00 مساءً، وتستمر حتي تمام الساعة 02:00 صباحآ، طوال أيام اقامة الفعالية، ويقام داخل الفعالية العديد من الأنشطة منها عروض الفرق الآدائية، وميدان رماية الأسهم، ومسار الهايكينج، والترامبولين.



تذاكر خاصرة عين زبيدة 1445



أقرأ أيضا: رابط وطريقة حجز تذاكر سينما سينيبوليس جدة cinepolisgulf.com



أسعار حجز خاصرة عين زبيدة

حجز تذاكر دخول فعالية خاصرة عين زبيدة في مكة المكرمة 1445 يكون مجاني تماماً، وبدون دفع اي رسوم لحجز التذاكر، ولكن يتطلب من الزائرين القيام بحجز التذاكر أون لاين، وعبر رابط حجز خاصرة عين زبيدة المنشور بالأسفل.

 

حجز تذاكر خاصرة عين زبيدة 1445

 

 

أقرا أيضا: حجز تذاكر حديقة الشلال الترفيهية في جدة 2023 عبر موقع ticketingboxoffice

 

رابط حجز خاصرة عين زبيدة في مكة e ticket app

فعلت الهيئة الملكة لمدينة مكة المكرمة رابط حجز تذاكر خاصرة عين زبيدة، حيث بإمكان الراغبين في الاستمتاع بالانشطة والفعاليات الثقافية والترفيهية التي تقام فيها، القيام الان بحجز تذاكر الدخول مجانآ، وذلك عبر الانتقال الي رابط حجز تذاكر خاصرة عين زبيدة من خلال الضغط هناااا.



كما يمكن حجز تذاكر أهم الفعاليات السياحية والترفيهية في مدينة جدة من خلال الضغط هناااا، وحجز تذاكر أهم الفعاليات في المدينة المنورة من خلال الضغط هناااا.



وبنشر روابط حجز تذاكر فعالية خاصرة عين زبيدة في مكة المكرمة 2024، وروابط حجز تذاكر الفعاليات السياحية والترفيهية في جدة والمدينة المنورة، نصل الي ختام هذا المقال.



أقرأ أيضا: كيفية حجز تذاكر معرض عطور الشرق في المتحف الوطني السعودي بالرياض



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *