الأربعاء، 6 سبتمبر 2023

موعد ورابط حجز تذاكر عرض سندريلا Cinderella في أبوظبي ضمن فعاليات مؤسسة الثقافة 2023

طريقة حجز تذاكر عرض سندريلا Cinderella في أبوظبي ضمن فعاليات مؤسسة الثقافة 2023

هذا رابط حجز تذاكر عرض سندريلا في أبوظبي abu-dhabi.platinumlist، ضمن فعاليات مؤسسة الثقافة 2023، حيث كشفت شركة MCB عن عودة أحد أبرز الفعاليات الترفيهية العالمية "سندريلا الباليه المصغر" من تصميم فيكتور سميرنوف إلي مسرح المجمع الثقافي في أبوظبي خلال شهر اكتوبر المقبل 2023.


ولذلك عزيزي القارئ نحن من خلال مقالنا التالي علي موقع مغترب الخليج العربي سنحرص علي نشر كافة التفاصيل الخاصة بعرض "Cinderella" السحري، من حيث طريقة حجز التذاكر أون لاين عبر "بلاتينيوم ليست"، كذلك موعد وتوقيت بداية عروض باليه سندريلا، وأسعار التذاكر الرسمية.

رابط حجز تذاكر عرض سندريلا ضمن فعاليات مؤسسة الثقافة 2023

أتاحت شركة MCB تذاكر عرض "Cinderella الباليه المصغر" للحجز والشراء عبر الموقع الرسمي الخاص بحجز فعاليات الأطفال الترفيهية في أبوظبي"بلاتينيوم ليست"، ولذلك فقد وفرنا لكافة عشاق ومحبي القصص الخيالية الساحرة في عالم ديزني الرابط الإلكتروني لحجز تذاكر "عرض سندريلا" ضمن فعاليات مؤسسة الثقافة 2023 مباشرة من هنااااا.


إقرا أيضا: حجز تذاكر مسرحية بيتر بان دبي 2023 علي مسرح سفينة الملكة إليزابيث platinumlist.net


طريقة حجز تذاكر عرض سندريلا أبوظبي 2023

خطوات حجز تذاكر عرض سندريلا الباليه المصغر علي مسرح مؤسسة الثقافة ، من الأمور التي تتزايد عليها عمليات البحث علي شبكة الإنترنت من قبل عشاق ومحبي هذه القصة الخيالية الساحرة"Cinderella"، ولهذا سوف نوضح لكم خطوات حجز تذاكر "عرض باليه سندريلا" في الخطوات الآتية:

  • الإنتقال إلي منصة حجز فعاليات الأطفال الترفيهية "platinumlist". 
  •  إختيار "عرض سندريلا: الباليه المصغر".
  • قراءة التعليمات الخاص بحضور عرض سندريلا.
  • الضغط علي زر "اختيار التذاكر".
  • تحديد التاريخ المناسب لك.
    حجز تذاكر عرض سندريلا Cinderella أبوظبي 2023

  • إختيار فئة وعدد التذاكر التي تناسبك.
  • النقر علي زر "دفع".
  • تعبئة بيانات البريد الإلكتروني، ثم الضغط علي "التالي".
  • إدخال بيانات الحجز المطلوبة.
  • سدد قيمة تذاكر عرض Cinderella أون لاين عبر وسيلة الدفع الإلكترونية.

 

 

مواعيد عرض سندريلا Cinderella في أبوظبي

كشفت شركة Mcb عن مواعيد انطلاق عرض الباليه المصغر السحري "Cinderella" في أبوظبي، حيث من المقرر أن تنطلق عروض سندريلا ضمن فعاليات مؤسسة الثقافة خلال شهر أكتوبر 2023، لتقدم لجمهور ديزني من الصغار والكبار مقدمة مثالية لعالم الباليه، حيث يروي هذا العرض القصة المشهورة في عالم الخيال"Cinderella".


وهي تجربة عائلية فريدة ومميزة، تروي بلغة الباليه الكلاسيكي، حيث يتميز العرض بالأناقة والطاقة الإيجابية، والإضاءة الديناميكية، مما يخلق للجمهور عالم سحري خاص يتضمن موسيقي غامرة للملحن الاسطوري "سيرجي بروكوفييف"، وذلك في يومي الجمعة والسبت 20 و 21 أكتوبر، في الأوقات الآتية:

  • يوم الجمعة 20 أكتوبر: يبدأ عرض سندريلا بداية من الساعة 06:00 مساء، بينما سيفتتح مسرح مؤسسة الثقافة أبوابه للجمهور بداية من الساعة 05:30مساء.
  • يوم السبت 21 أكتوبر: يبدأ عرض سندريلا بداية من الساعة 11:00 صباحا، علما بأن مسرح مؤسسة الثقافة سيفتتح أبوابه للجمهور بداية من الساعة 10:30 صباحا.
    عرض سندريلا Cinderella علي مسرح مؤسسة الثقافة أبوظبي



إقرا أيضا: رابط حجز تذاكر مسرحية ماتيلدا دبي 2023 علي مسرح دبي أوبرا platinumlist.net


أسعار تذاكر عرض سندريلا Cinderella أبوظبي

تبدأ قائمة أسعار تذاكر عرض الباليه المصغر السحري "Cinderella" من 175 درهم إماراتي، وقد قامت شركة MCB بتحديد عدد ثلاث فئات من التذاكر تختلف بإختلاف الفئة والمكان المناسب المحدد من قبل الجمهور داخل مسرح مؤسسة الثقافة، وتأتي أسعار التذاكر كالآتي:

  • فئة Silver: تبلغ قيمتها 175 درهم إماراتي.
  • فئة Gold: تبلغ قيمتها 200 درهم إماراتي.
  • فئة platinum: تبلغ قيمتها 225 درهم إماراتي.

كما قد قامت شركة MCB بتحديد فئة خاصة من التذاكر "Boxes"، يمكنكم التعرف علي قائمة التذاكر الخاصة بهذه الفئة من خلال الاطلاع علي الصورة أدناه.

قائمة أسعار تذاكر عرض سندريلا Cinderella في أبوظبي


وبهذا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا بك إلي ختام مقالنا، إلا أننا في النهاية نود أن نحيطكم علما بأهمية الالتزام بالشروط والاحكام المحددة من قبل الجهة المنظمة، وتتمثل في منع دخول الكاميرات الاحترافية واستخدام عصا السيلفي، أيضا يمنع إدخال عربات الأطفال، وحمل العطور، وإحضار الأطعمة والمشروبات إلي مسرح الفعالية.


إقرا أيضا: رابط حجز تذاكر ديزني علي الجليد Disney on Ice أبوظبي 2023 عبر منصة بلاتينيوم ليست

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *