الاثنين، 4 سبتمبر 2023

رابط حجز تذاكر ليلة الأبطال MOLDING A CHAMMPION بين تايسون وأنجانو في افتتاح موسم الرياض 2023

حجز تذاكر ليلة الأبطال MOLDING A CHAMMPION بين تايسون وأنجانو في افتتاح موسم الرياض 2023


طريقة حجز تذاكر ليلة الأبطال MOLDING A CHAMMPION في افتتاح موسم الرياض 2023، حيث أعلنت الهيئة العامة للترفيه استضافة المملكة العربية السعودية في 28 أكتوبر المقبل حفل افتتاح مذهل لموسم الرياض 2023، وملاكمة تاريخية بين تايسون فيوري وفرانسيس أنجانو.


ومن خلال هذا المقال التالي علي موقع مغترب الخليج العربي سنتعرف عزيزي القارئ علي موعد نزال العمالقة في ليلة الأبطال 2023، كذلك تذاكر ليلة الأبطال MOLDING A CHAMMPION، أيضا أسعار تذاكر حضور نزال العمالقة بين تايسون وأنجانو في افتتاح موسم الرياض 2023.

تذاكر ليلة الأبطال في افتتاح موسم الرياض 2023

أعلنت الهيئة العامة للترفيه في السعودية عن عودة الحدث العالمي ليلة الأبطال MOLDING A CHAMMPION في الرياض، والذي سيتم افتتاحه بشكل رسميا يوم السبت الموافق 28 أكتوبر 2023، بحيث يمكن لعشاق المصارعة الحرة في الرياض، والزوار من جمع أنحاء العالم الحصول علي متعة حقيقية بحضور حفل افتتاح موسم الرياض المذهل لعام 2023.


كما سيتاح للمعجبين من جميع أنحاء العالم مشاهدة معركة عظيمة تعد من أغني المواجهات التاريخية، بين "ملوك الوزن الثقيل" تايسون فيوري بطل العالم للوزن الثقيل ويعد الملك الحقيقي للحلبة، وبين فرانسيس أنجانو البطل السابق في بطولة القتال النهائي "UFO"، وصاحب أقوي لكمة في العالم، للتعرف علي من يستحق لقب"أشرس رجل علي وجه الأرض".



إقرا أيضا: رابط وطريقة حجز تذاكر سينما سينيبوليس جدة cinepolisgulf.com



موعد نزال ليلة الأبطال MOLDING A CHAMMPION


تم الإعلان رسميا من قبل رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية المستشار تركي آل الشيخ بعد أن تم الاتفاق بين كلا من "Queensberry" وبين "Top Rank"عن موعد إقامة حدث الملاكمة التاريخي "ليلة الأبطال" الذي تنتظره جماهير الملاكمة في أنحاء العالم.




حيث سيشهد موسم الرياض 2023 في نسخته الرابعة بعد الحفل الافتتاحي معركة ملحمية بين تايسون فيوري ضد فرانسيس أنجانو، وذلك بتاريخ السبت الموافق 28 أكتوبر، للمنافسة علي لقب "أشرس رجل علي وجه الأرض".
نزال ليلة الأبطال MOLDING A CHAMMPION في الرياض 2023


 


إقرا أيضا: حجز تذاكر مركز جو فور فن الترفيهي Go4Fun في الرياض وجدة والخبر عبر ticketingboxoffice.com


أسعار تذاكر ليلة الأبطال الرياض 2023

أسعار تذاكر ليلة الأبطال MOLDING A CHAMMPION بين تايسون وأنجانو تختلف فئة التذكرة المحددة من قبل الزوار، وبإختلاف مكان الجلوس داخل مدرجات الحلبة، لكن حتي الآن لم تكشف الهيئة العامة للترفيه عن قائمة أسعار التذاكر الرسمية، علما بأن قائمة تذاكر ليلة الأبطال WWE قد بلغت قيمتها في جدة 2023:

  • فئة BRONZE: تبلغ قيمة أسعار تذاكر هذه الفئة 50 ريال سعودي.
  • فئة SILVER: تبلغ قيمة أسعار تذاكر هذه الفئة 60 ريال سعودي.
  • فئة PLATINUM: تبلغ قيمة أسعار تذاكر هذه الفئة 500 ريال سعودي.
  • فئة VIP: تبلغ قيمة أسعار تذاكر هذه الفئة 1,000 ريال سعودي.
  • فئة VVIP: تبلغ قيمة أسعار تذاكر هذه الفئة 1,500 ريال سعودي.

 

 

قائمة أسعار تذاكر ليلة الأبطال MOLDING A CHAMMPION الرياض

 

 


وبهذا نكون عزيزي القارئ قد وصلنا إلي ختام مقالنا، إلا أننا في النهاية لابد أن نوضح أنه من المتوقع إمكانية حجز تذاكر ليلة الأبطال MOLDING A CHAMMPION في افتتاح موسم الرياض 2023 بعد طرحها عبر موقع "بلاتينيوم ليست الرياض"، أو من خلال موقع "موقع تيكت مكس"، أو عبر موقع "موسم الرياض 2023"، علي وعد منا بنشر كافة التفاصيل اللازمة حول رابط وموقع حجز التذاكر فور إعلان الهيئة العامة للترفيه عنها.


إقرا أيضا: حجز تذاكر حديقة الشلال الترفيهية في جدة 2023 عبر موقع ticketingboxoffice

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *