الأربعاء، 23 أغسطس 2023

رابط حجز تذاكر معرض جيكون Geekcon الكويت عبر ايفنتات eventat.com

حجز تذاكر معرض جيكون Geekcon الكويت عبر ايفنتات eventat.com

هذا رابط حجز تذاكر معرض جيكون Geekcon في الكويت 2023، حيث تقدم قاعة البوليفارد في منطقة السالمية معرض البوب كالتشر "جيكون"، الحدث السنوي الأشهر في دولة الكويت بداية من 23 نوفمبر بإقامة العديد من الفعاليات والأنشطة الشيقة الخاصة بمحبي البوب كالتشر.

 

ولذلك عزيزي القارئ سوف يقدم موقع مغترب الخليج العربي في المقال التالي طريقة حجز تذاكر معرض Geekcon إلكترونيا عبر موقع "ايفنتات"، كذلك أسعار التذاكر الرسمية، وموعد إقامة معرض جيكون الكويت، أيضا أهم الفعاليات التي سيحتضنها.

تذاكر معرض جيكون Geekcon الكويت

تم الإعلان رسميا من قبل الهيئة الترفيهية عن طرح تذاكر معرض جيكون للحجز والشراء أون لاين عبر الموقع الخاص بحجز التذاكر "ايفنتات"، وذلك من أجل تلبية رغبات الجمهور الكويتي من عشاق ومحبي ثقافة البوب كالتشر، حيث سيحتضن معرض Geekcon هذا العام في قاعة البوليفارد العديد من الفعاليات الترفيهية المتميزة.

 

كما أنه سيجمع بين أروقته مجموعة من المنتجات المحلية والعالمية الفاخرة المتعلقة بالألعاب، أيضا في معرض جيكون ستقام حفلة غنائية ساهرة يحييها الفنان طارق العربي طرقان صاحب الصوت الذهبي في "سبيستون" برفقة عائلته ليقدمو للجمهور الكويتي لوحة فنية مميزة من خلال أداء مجموعة من الأغاني الأصلية.

 

معرض جيكون Geekcon الكويت


التي ستمثل مسلسلات الرسوم المتحركة "ماجد، جوجو، الرمية الملتهبة، ينبوع الأحلام، هزيم الرعد"، أيضا في معرض Geekcon يمكنكم مشاهدة مسابقة الكوسبلاي الاستعراضية المقامة ضمن فعاليات المعرض، بمشاركة محبي الفنون الاستعراضية والأنمي.


إقرا أيضا: رابط وأسعار حجز تذاكر معرض الألعاب AL3ab الكويت 2023 عبر موقع eventat.com


موعد معرض جيكون في الكويت

من المقرر أن تنطلق فعاليات معرض جيكون Geekcon kwt علي مسرح قاعة البوليفارد خلال شهر نوفمبر المقبل 2023، وتحديد ستقام بداية من يوم الخميس الموافق 23 نوفمبر، ويستمر التشويق والمتعة في معرض "جيكون" حتي يوم السبت الموافق 25 نوفمبر 2023، علي أن تكون ساعات عمل معرض Geekcon، كالآتي:

  • يوم الخميس: بداية من الساعة 04:00 مساء، وحتي الساعة 10:00 مساء بتوقيت الكويت.
  • يومي الجمعة والسبت: بداية من الساعة 10:00 صباحا، وحتي الساعة 10:00 مساء بتوقيت الكويت.

 

علما بأنه يتاح لكافة محبي ثقافة البوب كالتشر في معرض جيكون الإلتقاء بالمشاهير من المسلسلات والأفلام العالمية، بالإضافة إلي مشاهير الألعاب الإلكترونية، وأخذ الصور والتوقيعات التذكارية.

 

موعد معرض جيكون Geekcon الكويت

 

أسعار تذاكر معرض جيكون الكويت

تبدأ قائمة أسعار تذاكر الدخول إلي الفعاليات والأنشطة الترفيهية في معرض Geek con kwt من 8 دينار كويتي، وقد قامت الهيئة الترفيهية في دولة الكويت بتحديد فئتين من التذاكر، الفئة الأولي تتيح للزوار الاستمتاع بالفعاليات المقامة في معرض جيكون لمدة يوم واحد تبلغ قيمتها 8 دينار.


بينما تتيح الفئة الثانية للزوار من محبي الأنمي والألعاب الإلكترونية في دولة الكويت، ومن جميع أنحاء العالم فرصة استثنائية للمشاركة بفعاليات بوب كالتشر طوال أيام معرض Geekcon، بالإضافة إلي حضور حفلة الجيل الذهبي للفنان طارق العربي وعائلتة علي مسرح قاعة البوليفارد تبلغ قيمتها 20 دينار كويتي.

قائمة أسعار تذاكر معرض جيكون Geekcon



إقرا أيضا: رابط حجز تذاكر مسرحيات الكويت 2023 عبر ايفنتات eventat.com


رابط حجز تذاكر معرض جيكون Geekcon الكويت 2023

قامت الهيئة الترفيهية بالكشف عن الرابط الإلكتروني الخاص بشراء وحجز تذاكر فعاليات معرض جيكون الكويت 2023، والذي سينطلق في نهاية شهر نوفمبر المقبل بجملة من الفعاليات والأنشطة الترفيهية الخاصة بمحبي ثقافة البوب كالتشر في قاعة البوليفارد، بحيث يمكنكم شراء تذاكر المعرض العالمي Geekcon، من خلال الإنتقال إلي الرابط المباشر هنااااا.


وبعد أن قمنا بنشر رابط شراء وحجز تذاكر معرض جيكون Geek con في الكويت، نكون قد وصلنا إلي ختام مقالنا، إلا أننا في النهاية عزيزي القارئ نود أن نحيطكم علما بأن تذاكر معرض Geek con kwt غير قابلة للإستبدال أو الاسترداد، كما أنه لا يسمح بدخول الأسلحة البيضاء أو المواد المشتعلة إلي داخل المعرض.


إقرا أيضا: طريقة حجز تذاكر معرض كوميك كون البحرين Comic Con 2023

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *