الأربعاء، 7 يونيو 2023

ما هي أسماء المدارس التي رفعت نتائج الطلاب الكويت 2023 الفصل الدراسي الثاني

قائمة أسماء المدارس التي رفعت نتائج الطلاب الكويت 2023 الفصل الدراسي الثاني

قائمة المدارس التي رفعت نتائج الطلاب في الكويت 2023 للفصل الدراسي الثاني، حيث تزايدت خلال الساعات القليلة الماضية عمليات البحث علي شبكة الإنترنت من قبل الطلبة والطالبات في المراحل الدراسية المختلفة عن أسماء المدارس التي قامت برفع نتائج الطلاب للفصل الدراسي الثاني 2022-2023 عبر الموقع الوزارة الرسمي.

 

ولهذا فنحن عزيزي القارئ من خلال هذا المقال علي موقع مغترب الخليج العربي سوف نتعرف علي أسماء المدارس التي قامت برفع نتائج الطلاب الكويت 2023، كذلك سوف نتعرف علي الموعد الرسمي للإعلان عن نتائج اختبارات الفصل الدراسي الثاني "لصفوف النقل"، كذلك رابط  الإستعلام عن نتائج الطلاب moe.edu.kw.

احصائيات المدارس التي رفعت نتائج الطلاب الكويت 2023

قام المتحدث بإسم وزارة التربية الدكتور أحمد الوهيدة بالكشف عبر الصفة الرسمية لوزارة التربية والتعليم الكويتية علي مواقع التواصل الإجتماعي "تويتر" بالإعلان عن أسماء المدارس التي قامت بإصدار نتائج اختبارات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الجاري 2022-2023 لصفوف النقل سواء في المرحلة الإبتدائية أو المتوسطة أو الثانوية العامة.


كما كشف المتحدث بإسم وزارة التربية الكويتية موضحا لأولياء الأمور أن المدارس تابعت العمل لفترات طويلة بعد رصد الدرجات النهائية للفصل الدراسي الثاني، من أجل المراجعات الأفقية والرأسية الدقيقة للنتائج، كذلك رفعها علي الموقع الرسمي للوزارة قبل الموعد المحدد.


 

احصائيات المدارس التي رفعت نتائج الطلاب في الكويت 2023 الفصل الدراسي الثاني


إذ أن موعد الإعلان عن النتائج النهائية ورفعها علي موقع وزارة التربية، من المقرر أن يكون اليوم الأربعاء 7 يونيو للمرحلة الإبتدائية والمتوسطة، بينما نتائج الصفين العاشر والحادي عشر الثانوي كان من المقرر الإعلان عنها وفق التقييم السنوي يوم الأحد 11 يونيو الجاري.



إقرا أيضا: مواعيد التسجيل في المعهد الديني الكويت للسنة الدراسية 2023-2024 لكل من المرحلة المتوسطة والمرحلة الثانوية


أسماء المدارس التي رفعت نتائج الطلاب الكويت

نظرا لإعلان وزارة التربية الكويتية مؤخرا عبر صفحتها الرسمية علي مواقع التواصل الإجتماعي "تويتر"  اعتماد نتائج اختبارات الفصل الدراسي الثاني لصفوف النقل، ورفعها تباعا علي موقع وزارة التربية الإلكتروني، فإن الكثير من الطلبة والطالبات يتسائلون عن أسماء المدارس التي قامت برفع النتائج علي موقع الوزارة الرسمي.

 

المدارس التي قامت برفع نتائج اختبارات الفصل الدراسي الثاني في الكويت 2023


إلا أننا في البداية لابد أن نتعرف علي احصائيات المدارس الي قامت برفع نتائج الطلاب، وتتمثل في  304 العدد الإجمالي، تم رفع نتائج 263 مدرسة في التعليم العام، وفي التعليم الديني عدد 8 مدارس، وعدد 26 مدرسة في مرحلة تعليم الكبار، وسوف نستعرض أسماء المدارس  في النقاط التالية:

 

  • منطقة العاصمة التعليمية: مركز الخليل بن أحمد المشترك، مركز القادسية "محو الأمية، المتوسط- نساء".
  • منطقة حولي التعليمية: مركز أم سلمة المشترك، مركز علي ابن أبي طالب.
  • منطقة الفراونية التعليمية: مركز ابن تيمية، مركز سعود العبدالرازق، ومركز محمد ناهض العتيبي في مرحلة "محو الأمية، كذلك في المرحلة المتوسطة "مركز ابن تيمية "رجال"، مركز الفردوس "نساء"، مركز سعود العبدالرازق "رجال".
  • منطقة الأحمد التعليمية: مركز أم حكيم، مركز أيوب حسين الأيوب، مركز أسماء بنت عميس، مركز الصباحية، مركز بدر، مركز عمر ابن الخطاب، مركز غنيمة المرزوق، مركز عبدالله سنان.
  • منطقة الجهراء التعليمية: مركز الصليبية، مركز النعيم.
  • منطقة مبارك الكبير التعليمية: مركز حفصة، مركز عبدالله مشاري الروضان. 

 

إقرا أيضا: رابط موقع مدرستي وزارة التعليم الكويت 2023 للتعليم عن بعد school-kw.com


رابط استخراج نتائج الطلاب الكويت 2023 عبر موقع وزارة التربية

بإمكان كافة الطلاب والطالبات الراغبين في التعرف علي احصائيات المدارس التي قامت برفع نتائج اختبارات الفصل الدراسي الثاني لصفوف النقل للعام الدراسي 2022-2023، كذلك الحصول علي نتائج اختبارات المواد الدرسية المختلفة الإنتقال إلي موقع وزارة التربية الكويتية عبر الرابط المباشر هنااااا.


وبهذا نكون عزيزي القارئ قد وصلنا إلي ختام مقالنا، إلا أننا في النهاية لابد أن نحيطكم علما بالخطوات التي ينبغي أن يتبعها الطلاب لإستخراج النتائج النهائية، وتتمثل في الإنتقال إلي موقع الوزارة الرسمي عبر الرابط المنشور مسبقا، إدخال الرقم المدني، النقر علي "عرض النتيجة"، بعد ذلك يمكن الإطلاع علي نتائج الطلاب 2023.


إقرا أيضا: رابط الاستعلام عن نتائج الطلاب سلطنة عمان 2023 عبر البوابة التعليمية moe.gov.om

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *