الخميس، 23 مارس 2023

حجز تذاكر معرض بساط الريح Bisat Alreeh 22 ضمن فعاليات تقويم جدة 2023 في جدة سوبر دوم

طريقة حجز تذاكر معرض بساط الريح Bisat Alreeh 22 ضمن فعاليات تقويم جدة 2023 في جدة سوبر دوم

إليك عزيزي القارئ طريقة حجز تذاكر معرض بساط الريح Bisat Alreeh 22 ضمن فعاليات موسم جدة 2023، وموعد فعاليات معرض بساط الريح في دورته 22، وأسعار التذاكر، كذلك رابط الموقع الرسمي الخاص بشراء  تذاكر المعرض أون لاين، هذا وأكثر يمكنكم التعرف عليه من خلال مقالنا علي موقع مغترب الخليج العربي.

 

وجاء ذلك بعد أن أعلنت وزارة الثقافة طرح تذاكر معرض بساط الريح 22 للجمهور في المملكة العربية وفي جميع أنحاء العالم للحجز والشراء الكترونيا.

تذاكر معرض بساط الريح Bisat Alreeh 22

أعلنت وزارة الثقافة عن انطلاق فعاليات معرض بساط الريح في دورته 22 وذلك تحت شعار "جدة خيرها يدوم"، كما أتاحت للجمهور من جميع أنحاء المملكة وفي العالم كذلك من خلال المنصة الرسمية لفعاليات موسم جدة 2023 "تكت بوكس أوفيس" حجز التذاكر أون لاين لحضور فعاليات المعرض والذي يجمع بين الفن والإبداع.

 

علما بأن معرض Bisat Alreeh 22، سيقام هذا العام في جدة سوبر دوم ضمن فعاليات "تقويم فعاليات جدة 2023" موسم جدة سابقا، والذي أعلن عن انطلاقه سمو الأمير عبدالله بن بندر تحت شعار "مع بعض طول السنة"، ليحتضن لهذا العام العديد من التجارب والمهرجانات العالمية لأول مرة علي مستوي المملكة.

 

أما عن أسعار تذاكر معرض بساط الريح 22، فقد حددت وزارة الثقافة فئة موحدة من التذاكر يمكن من خلالها للجمهور التعرف علي جميع المنتجات والتصاميم العالمية والتي تبلغ قيمتها 115 ريال سعودي، جدير بالذكر أن أسعار التذاكر تشمل ضريبة القيمة المضافة.


أسعار تذاكر معرض بساط الريح Bisat Alreeh 22



إقرا أيضا: حجز تذاكر مسرحية الغريب والنقيب الرياض مجانا 2023 الاحتفال باليوم العالمي للمسرح عبر تكت مكس ticketmx.com

 

موعد معرض بساط الريح Bisat Alreeh 22

من المقرر أن تقام فعاليات معرض بساط الريح 22، والذي يعد واحد من أهم المعارض السنوية التي تقام ضمن فعاليات موسم جدة 2023، حيث يلتقي فيه رواد الأعمال من جميع أنحاء العالم للتعرف علي أرقي المنتجات والتصاميم المحلية والخليجية والعالمية، وكذلك العديد من المعارض التي تحتوي علي مختلف الصناعات.


بينما سيفتتح معرض Bisat Alreeh 22 أبوابه للجمهور بداية من 27 مارس 2023 الموافق 5 رمضان 1444، وحتي 1 ابريل 2023 الموافق 10 رمضان 1444،بحيث يتمتع الزوار بالتعرف علي المنتجات المميزة يوميا من الساعة 9:00 مساء وحتي الساعة 2:00 صباحا بتوقيت السعودية.


معرض بساط الريح Bisat Alreeh 22 في جدة سوبر دوم


طريقة حجز تذاكر معرض بساط الريح Bisat Alreeh 22

تتمثل خطوات حجز تذاكر معرض بساط الريح 22، والذي أعلنت هيئة وزارة الثقافة عن افتتاحه للجمهور من نخبة المجتمع للتعرف علي التصاميم المميزة بداية من 5 رمضان عبر الإنترنت، في النقاط التالية:

  • الإنتقال إلي منصة حجز تذاكر معرض Bisat Alreeh 22 من "هناااا".
  • النقر علي زر "BUY TICKETS".
  • إختيار تاريخ حضور المعرض المناسب لك.
  • تحديد عدد التذاكر المناسبة، ثم النقر علي "BUY TICKETS".
  • مراجعة بيانات الحجز، ثم النقر علي "CONTINUE".
  • كتابة جميع البيانات في الخانات المناسبة لها.
  • إدخال بيانات وسيلة الدفع الإلكترونية.
  • سداد قيمة التذاكر أون لاين.

 

إقرا ايضا: حجز تذاكر حديقة الشلال الترفيهية في جدة 2023 عبر موقع ticketingboxoffice

 

رابط حجز تذاكر معرض بساط الريح Bisat Alreeh 22 في جدة سوبر دوم

حرصت وزارة الثقافة علي توفير رابط الكتروني خاص بشراء وحجز تذاكر معرض بساط الريح 22 في جدة سوبر دوم، والذي من المقرر إقامته ضمن فعاليات تقويم جدة 2023، حيث بإمكان الجمهور الراغبين في حضور فعاليات المعرض حجز  التذاكر الكترونيا من هنااااا.


وبهذا نكون عزيزي القارئ قد وصلنا إلي ختام مقالنا، الذي تعرفنا من خلاله علي جميع التفاصيل المهمة التي يهتم بمعرفتها جميع الزوار الراغبين في حضور فعاليات معرض Bisat Alreeh 22، من حيث موعد فعاليات المعرض ورابط وطريقة حجز التذاكر الكترونيا عبر ticketingboxoffice.com.


إقرا أيضا: رابط تحميل تطبيق سابتكو SAPTCO حجز تذاكر النقل الجماعي 2023 للأيفون والأندرويد مجانا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *