الثلاثاء، 28 مارس 2023

حجز تذاكر مسرحية الغريب والنقيب الرياض مجانا 2023 الاحتفال باليوم العالمي للمسرح عبر تكت مكس ticketmx.com

طريقة حجز تذاكر مسرحية الغريب والنقيب الرياض مجانا 2023 الاحتفال باليوم العالمي للمسرح عبر تكت مكس ticketmx.com

إليكم رابط حجز تذاكر مسرحية الغريب والنقيب الرياض 2023، وموعد عروض المسرحية، كذلك مكان إقامة المسرحية في الرياض، وطريقة حجز تذاكر مسرحية الغريب والنقيب أون لاين عبر الموقع الرسمي، هذا وأكثر يمكنك عزيزي القارئ التعرف عليه من خلال هذا المقال علي موقع مغترب الخليج العربي.

 

حيث أعلنت هيئة المسرح والفنون الأدائية عن طرح تذاكر مسرحية الغريب والنقيب احتفالا باليوم العالمي للمسرح للجمهور للحجز والشراء الكترونيا

تذاكر مسرحية الغريب والنقيب الرياض

تذاكر مسرحية الغريب والنقيب أتاحت هيئة المسرح والفنون لمحبي الفن المسرحي حجز تذاكرها الكترونيا وذلك بشكل مجاني عبر المنصة الرسمية الخاصة بحجز فعاليات المملكة السعودية"ticketmx"، وتأتي مسرحية الغريب والنقيب ضمن فعاليات الإحتفال بهذه المناسبة المميزة.


والتي يحتفل بها العالم في 27 من شهر مارس في كل عام، بعد أن قامت هيئة المسرح الدولية بإعتماده وقد تم الإحتفال به أول أمرة عام 1962، علما بأن هذا التاريخ قد شهد أيضا انطلاق موسم "مسرح الأمم" في العاصمة الفرنسية باريس.


أما عن أحداث قصة المسرحية، فالمسرحية تتمتع بالطابع الفكاهي المشوق إذ أن بدر أثناء بحثه عن العلاج المناسب ليكون سببا في شفاء أمه العزيزة يجد نفسه في معسكر للجند يتدربون للدخول في حرب هو لا يملك أي فكرة عنهم أو عن أسباب الحرب وتتوالي الأحداث بين بدر "الغريب" والنقيب لتكون أحداث مشوقة.


تذاكر مسرحية الغريب والنقيب الرياض مجانا 2023


إقرا أيضا: رابط حجز موعد مهرجان المأكولات الأوروبية مجانا الرياض 2023 عبر منصة حي السفارات events.dq.sa


موعد مسرحية الغريب والنقيب الرياض

من المقرر أن تقام عروض مسرحية الغريب والنقيب في العاصمة السعودية الرياض علي مسرح جامعة الأميرة نورة "القاعة الزرقاء" بداية من يوم الإثنين 27 مارس وحتي الأربعاء 29 مارس 2023، بينما تبدأ عروض المسرحية يوميا في تمام الساعة 10:00 مساء وحتي الساعة 1:00 صباحا بتوقيت السعودية.


علما بأن تاريخ عرض مسرحية الغريب والنقيب لايقتصر فقط علي عروض المسرحية، حيث يتضمن السابع والعشرين من مارس، افتتاح  المعرض الفني أبوابه للجمهور من 10:00 وحتي 11:00 مساء، بينما يبدأ حفل اليوم العالمي للمسرح من الساعة 11:00 مساء وحتي 12:00 صباحا، ويمكنكم التعرف علي معلومات أكثر من خلال الصورة أدناه.


مسرحية الغريب والنقيب الرياض



طريقة حجز تذاكر مسرحية الغريب والنقيب

يمكن لمحبي الفن المسرحي حجز تذاكر مسرحية الغريب والنقيب ضمن فعاليات هيئة والفنون الأدائية للإحتفال باليوم العالمي للمسرح" بشكل مجاني أون لاين، من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • الإنتقال إلي منصة حجز مسرحية الغريب والنقيب الرياض "تكت مكس".
  • إختيار مسرحية الغريب والنقيب "اليوم العالمي للمسرح".
  • النقر علي زر "احجز الآن".
  • تسجيل الدخول بتكت مكس، بإدخال بيانات البريد الإلكتروني.
  • تحديد التاريخ والتوقيت المناسب لك لحضور المسرحية.
  • كذلك تحديد عدد التذاكر المناسبة.
  • الضغط علي زر "اشتر الآن".
  • إدخال البيانات المطلوبة
  • الموافقة علي الشروط والأحكام.
  • النقر علي أيقونة "المتابعة لإتمام الشراء".
  • ستحصل علي رسالة تخبرك بإتمام حجز التذاكر بنجاح.
     
حجز تذاكر مسرحية الغريب والنقيب الرياض 2023


إقرا أيضا: حجز تذاكر حديقة الشلال الترفيهية في جدة 2023 عبر موقع ticketingboxoffice


رابط حجز تذاكر مسرحية الغريب والنقيب في الرياض ticketmx.com

حرصت هيئة المسرح والفنون الأدائية علي توفير رابط الكتروني مخصص لحجز تذاكر مسرحية الغريب والنقيب ضمن فعاليات الإحتفال باليوم العالمي للمسرح، حيث بإمكان محبي الفنونالراغبين في حضور هذه المسرحية حجز التذاكر أون لاين من هناااا.

 

وقد حددت هيئة المسرح والفنون الأدائية عدد من الشروط والأحكام ينبغي علي الجمهور الإلتزام بها، والتي تتمثل في عدم قابلية تذكرة المسرحية للإلغاء أو التبديل أو الإسترجاع، كما يمنع كذلك منعا باتا إعادة بيع التذكرة، إضافة إلي الشرط الأهم وهو المحافظة علي الذوق العام.


إقرا أيضا: حجز تذاكر البوليفارد سيتي Boulevard الرياض 2022 عبر منصة تكت مكس ticketmx

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *