القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر حفلة رابح صقر البحرين ضمن حفلات مسرح الدانة في عيد الفطر 2023 عبر aldana.com

طريقة حجز تذاكر حفلة رابح صقر البحرين ضمن حفلات مسرح الدانة في عيد الفطر 2023 عبر aldana.com

إليكم رابط حجز تذاكر حفلة رابح صقر البحرين ضمن احتفالات البحرين بعيد الفطر 2023، علي مسرح الدانة، وموعد إقامة الحفلة الغنائية، ومكان إقامتها، كذلك طريقة حجز تذاكر الحفلة الطربية الكترونيا عبر موقع مسرح الدانة aldana.com، هذا وأكثر ستتعرف عليه عزيزي القارئ من خلال هذا المقال علي موقع مغترب الخليج العربي.


وذلك بعد أن أعلنت شركة روتانا للإنتاج الفني عن موعد إتاحة تذاكر حفلة صقر الأغنية الخليجية الفنان "رابح صقر" للجمهور  للحجز والشراء أون لاين.

تذاكر حفلة رابح صقر البحرين

تذاكر حفلة رابح صقر في البحرين من المواضيع التي تزايدت عليها عمليات البحث خلال الوقت الحالي، بعدما كشفت روتانا المنظمة لحفلة صقر الأغنية الخليجية الفنان "رابح صقر" في البحرين عن إتاحة تذاكر الحفلة للجمهور خلال الأيام القليلة القادمة للحجز والشراء عبر الإنترنت، وذلك من أجل التيسير علي محبي الطرب في جميع أنحاء مملكة البحرين الراغبين في حضور هذا الحفل الغنائي الضخم.


تذاكر حفلة رابح صقر البحرين 2023

كما أنه قد تم الكشف من قبل روتانا عن الموقع الرسمي الخاص بحجز حفلة الفنان رابح صقر ضمن احتفالات البحرين بعيد الفطر 2023، والتي تعد واحدة من أكبر الحفلات الغنائية التي يستضيفها مسرح الدانة، إذ يتم حجز التذاكر الكترونيا عبر الموقع الخاص بحجز حفلات مسرح الدانة aldana.com.


إلا أن منصة مسرح الدانة "aldana.com" ماهي إلا منصة وسيطة تعمل علي نقل الجمهور إلي الموقع حجز حفلة رابح صقر في البحرين الأصلي والمخصص لإتمام حجز التذاكر أون لاين، وهو موقع بلاتينيوم ليست.


إقرا أيضا: حجز تذاكر حفلات مسرح الدانة 2022 في البحرين عبر موقع مسرح الدانة aldana



موعد حفلة رابح صقر البحرين

أما عن موعد حفلة رابح صقر في البحرين ضمن حفلات عيد الفطر 2023، فقد كشف مسرح الدانة عبر حسابه الرسمي علي مواقع التواصل الإجتماعي "تويتر" عن عودة صقر الأغنية الخليجية إلي مملكة البحرين ليضئ ليلها الساحر ويحي حفلا غنائيا مميزا علي مسرح الدانة خلال شهر مايو 2023، وتحديدا ثاني أيام عيد الفطر المبارك.


حفلة رابح صقر ضمن حفلات عيد الفطر في البحرين 2023


أسعار تذاكر حفلة رابح صقر البحرين

يبحث الكثير من جمهور ومحبي الفنان رابح صقر عن أسعار تذاكر حفلته القادمة في البحرين، وجاء ذلك بعد أن أعلنت روتانا عن استضافة مسرح الدانة حفلا للفنان رابح صقر ضمن حفلات عيد الفطر 2023، حيث تبدأ أسعار تذاكر الحفلة من 30 دينار بحريني وذلك للفئة البرونزية، ويمكنكم التعرف علي باقي فئات التذاكر من خلال الصورة أدناه.


تذاكر حفلة رابح صقر البحرين 2023



طريقة حجز تذاكر حفلة رابح صقر البحرين

بينما يمكن لجمهور ومحبي صقر الأغنية الخليجية "رابح صقر" الراغبين في حضور حفلته الطربية ضمن حفلات عيد الفطر في البحرين 2023 حجز التذاكر إلكترونيا بعد طرحها عبر اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول علي موقع حجز حفلة رابح صقر البحرين "aldana".
  • النقر علي زر "BUY TICKETS".
  • سيتم نقلك مباشرة إلي رابط إتمام حجز التذاكر.
حفلة رابح صقر في البحرين 2023

  • التأكد من بيانات موعد ومكان إقامة الفعالية.
  • الضغط علي زر "شراء التذاكر".

 

حفلة رابح صقر ضمن احتفالات البحرين بعيد الفطر 2023

  • تحديد فئة وعدد التذاكر المناسبة.
  • النقر علي "الدفع".
  • إدخال بيانات البريد الإلكتروني، ثم الضغط علي زر "متابعة".

 

تذاكر حفلة رابح صقر ضمن حفلات عيد الفطر البحرين 2023

 

  • إدخال بيانات وسيلة الدفع الإلكترونية.
  • سداد قيمة تذاكر  حفلة صقر الأغنية الخليجية أون لاين.

 

 

تذاكر حفلة رابح صقر البحرين 2023

 

إقرا أيضا: موعد معرض الخريف 2023 في البحرين وأهم الفعاليات ورابط حجز التذاكر


 

رابط حجز تذاكر حفلة رابح صقر في البحرين aldana.com

وفرنا لكم الرابط الحصري الخاص بحجز تذاكر حفلة الفنان رابح صقر ضمن حفلات عيد الفطر في البحرين 2023، وذلك وفق ما كشفت عنه روتانا، حيث بإمكان جميع جمهور ومحبي الطرب الأصيل الراغبن في حضور هذه الحفلة الساهرة  حجز  التذاكر الكترونيا من هناااا، أو من خلال الرابط المتواجد هناااا.


جدير بالذكر أن حفلة موسيقار الخليج "رابح صقر" ستقام علي المسرح الأول من نوعه في مملكة البحرين "مسرح الدانة"، والذي يستضيف سنويا منذ انشائه العديد من الفعاليات الترفيهية والحفلات الغنائية العربية والعالمية، حيث يحتل موقع مميز بجوار حلبة البحرين الدولية مما يجعل منه وجهة سياحية مميزة.

 

 

 

إقرا أيضا: حجز تذاكر حفلة محمد عبده البحرين 2023 ضمن حفلات مسرح الدانة عبر موقع بلاتينيوم ليست platinumlist


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع