الاثنين، 13 مارس 2023

حجز تذاكر حفلة محمد عبده البحرين 2023 ضمن حفلات مسرح الدانة عبر موقع بلاتينيوم ليست platinumlist

طريقة حجز تذاكر حفلة محمد عبده البحرين 2023 ضمن حفلات مسرح الدانة عبر موقع بلاتينيوم ليست platinumlist

ما هي طريقة حجز تذاكر حفلة محمد عبده في البحرين 2023، حيث أعلنت شركة روتانا مؤخرا عن طرح تذاكر حفلة فنان العرب "محمد عبده" علي مسرح الدانة للحجز والشراء الكترونيا عبر منصة تذاكر حفلات البحرين بلاتينيوم ليست platinumlist.

 

ومن خلال هذا المقال علي موقع مغترب الخليج العربي سنتعرف علي اسعار تذاكر حفلة محمد عبده في البحرين، كما سننشر لكم رابط حجز تذاكر حفلة محمد عبده البحرين 2023 ضمن حفلات مسرح الدانة عبر المنصة الإلكترونية platinumlist.

تذاكر حفلة محمد عبده البحرين

كشفت شركة روتانا عن إمكانية حجز تذاكر حفلة فنان العرب "محمد عبده" الكترونيا عبر المنصة الرسمية لحفلات البحرين بلاتينيوم ليست platinumlist، حيث يعد الفنان محمد عبده من أشهر الفنانيين العرب معاصرة للجيل القديم والحديث، فقد شارك محمد عبده في الغناء علي مسارح عربية كبري في دول الخليج العربي، إضافة إلي إقامة العديد من الحفلات الغنائية علي مسارح عالمية أبرزها" لندن، وكرنفال جنيف، ولوس انجلوس".




كما قد أعلنت شركة روتانا للإنتاج الفني عن إقامة حفلة غنائية ضخمة في البحرين يحييها الفنان محمد عبده ضمن حفلات مسرح الدانة خلال شهر نوفمبر المقبل لعام 2022، فمن المقرر أن تقام حفلة محمد عبده علي مسرح الدانة يوم الجمعة الموافق 4 نوفمبر 2022 تلبية لرغبة الجمهور البحريني، حيث يتمتع الفنان محمد عبده بإحترام كبير وقاعدة جماهيرية كبيرة في جميع أنحاء الوطن العربي.


علما بأن تذاكر حفلة محمد عبده في البحرين ستتم إتاحتها للجمهور للحجز والشراء الكترونيا عبر منصة بلاتينيوم ليست، وذلك من أجل التسهيل علي عشاق ومحبي فنان العرب محمد عبده داخل مملكة البحرين وخارجها، ومن المتوقع أن يقدم الفنان محمد عبده خلال حفله أبرز أغانيه التي يعشقها الجمهور "رماد المصابيح، القرار، ضي عيني، يادارنا، شبه الريح".



حفلة محمد عبده ضمن حفلات مسرح الدانة 2022



إقرا أيضا: حجز تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله البحرين 14 و 15 أكتوبر علي مسرح الدانة عبر موقع بلاتينوم ليست platinumlist


اسعار تذاكر حفلة محمد عبده 

تزايدت عمليات البحث منذ الآن علي شبكة الإنترنت من قبل جمهور ومحبي الفنان محمد عبده عن اسعار تذاكر حفلته في البحرين، إلا أنه حتي الآن لم يتم طرح تذاكر حفلة محمد عبده للجمهور عبر منصة بلاتينيوم ليست platinumlist، وقد نشر الحساب الرسمي لحفلات مسرح الدانة عبر مواقع التواصل الإجتماعي "تويتر" تفاصيل عن موعد طرح تذاكر حفلة محمد عبده قائلا" خليكم جاهزين.. تطرح التذاكر يوم الإثنين 10 اكتوبر... الساعة 3:00 عصرا".


تذاكر حفلة محمد عبده البحرين



طريقة حجز تذاكر حفلة محمد عبده 2022

خطوات حجز تذاكر حفلة محمد عبده ضمن حفلات مسرح الدانة 2022 من الخطوات اليسيرة التي تتم بشكل الكتروني عبر منصة تذاكر حفلات البحرين بلاتينيوم ليست platinumlist، حيث بإمكان كافة عشاق ومحبي فنان العرب محمد عبده الراغبين في حضور حفلته الغنائية المميزة من حجز تذاكر حفلة محمد عبده في البحرين اون لاين، عبر اتباع الخطوات التالية:

  • الإنتقال إلي منصة حجز حفلة محمد عبده البحرين "بلاتينيوم ليست".
  • إختيار حفلة محمد عبده.
  • النقر علي زر "شراء التذاكر".
  • تحديد فئة التذكرة المناسبة.
  • إختيار مكان الجلوس المناسب لك داخل مسرح الدانة.
  • تحديد عدد التذاكر المناسبة.
  • النقر علي زر "الدفع".
  • إدخال بيانات البريد الإلكتروني، ثم النقر علي زر "المتابعة".
  • الموافقة علي الشروط والأحكام.
  • إدخال بيانات وسيلة الدفع، وسداد قيمة تذاكر حفلة محمد عبده اون لاين.

 

إقرا أيضا: حجز تذاكر حفلة إليسا باريس 12 نوفمبر علي مسرح الأوليمبيا 2022 عبر موقع olympiahall

 

رابط شراء تذاكر حفلة محمد عبده البحرين platinumlist

قامت شركة روتانا بالكشف عن الرابط الإلكتروني المخصص لشراء وحجز تذاكر حفلة محمد عبده في البحرين ضمن حفلات مسرح الدانة 2022، حيث بإمكان جمهور ومحبي فنان العرب محمد عبده داخل مملكة البحرين وخارجها الراغبين في الاستماع لأغانية الطربية من شراء تذاكر الحفلة بكل سهولة اون لاين، عبر الإنتقال إلي رابط شراء تذاكر حفلة محمد عبده البحرين مباشرة من هناااا.


وبنشر الرابط المخصص لشراء تذاكر حفلة محمد عبده البحرين ضمن حفلات مسرح الدانة 2022، نكون قد وصلنا إلي ختام مقالنا الذي كان تحت عنوان "حجز تذاكر حفلة محمد عبده البحرين 4 نوفمبر ضمن حفلات مسرح الدانة عبر موقع بلاتينيوم ليست platinumlist" والذي تعرفنا من خلاله علي خطوات ورابط حجز تذاكر حفلة محمد عبده في البحرين عبر منصة بلاتينيوم ليست platinumlist.


إقرا أيضا: حجز تذاكر حفلات مسرح الدانة 2022 في البحرين عبر موقع مسرح الدانة aldana

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *