السبت، 2 سبتمبر 2023

حجز تذاكر حفلة رشا رزق 28 و 29 سبتمبر ضمن حفلات الكويت 2023

طريقة حجز تذاكر حفلة رشا رزق 28 و 29 سبتمبر ضمن حفلات الكويت 2023


ما هي طريقة حجز تذاكر حفلة رشا رزق ضمن حفلات الكويت 2023، حيث كشفت الهيئة الترفيهية عن طرح تذاكر حفلة رشا رزق ضمن فعاليات أرض المعارض للحجز والشراء الكترونيا عبر موقع ايفنتات eventat.com.
 
 
وذلك من أجل تخليد مشاعر الطفولة والذكريات الجميلة، ومن خلال هذا المقال علي موقع مغترب الخليج العربي سنتعرف علي موعد حفلة رشا زرق الكويت 2023، كما سنتعرف علي طريقة حجز تذاكر حفلة رشا رزق في أرض المعارض، وسننشر لكم رابط حجز تذاكر حفلة رشا رزق ضمن حفلات الكويت عبر ايفنتات.

حفلة رشا رزق الكويت 2023

حفلة رشا رزق في أرض المعارض هي واحدة من أهم الأمور التي ازدادت عليها عمليات البحث علي شبكة الإنترنت من قبل عشاق ومحبي فنانة الطفولة "رشا رزق"، وخاصة بعدما أعلنت إدارة الهيئة الترفيهية عن مشاركة الفنانة رشا رزق خلال شهر سبتمبر الجاري 2023 في حفل غنائي ساهر ضمن فعاليات صيف الكويت 2023.

 

والذي يتضمن تجارب تفاعلية تجمع بين المعرفة والترفيه بشكل مختلف، إضافة إلي العروض الغنائية والمسرحية الرائعة من أهمها "مسرحية باربي، ومسرحية كينج كونج، ومسرحية sing"،كما سيقام هذا الصيف في الكويت العديد من المعارض الترفيهية "جيكون، بوب اب، horror con kw".

 

جدير بالذكر أن الفنان القدير طارق العربي سيحي حفل غنائي ضخم برفقة عائلته علي مسرح أرض المعارض ضمن فعاليات معرض جيكون العالمي بمشاركة العديد من النجوم العالميين.

 

 


إقرا أيضا: حجز تذاكر حفلة مطرف المطرف وبلقيس الكويت 10 نوفمبر في فندق جميرا عبر موقع ايفنتات eventat


موعد حفلة رشا رزق الكويت

أما عن موعد حفلة رشا رزق في أرض المعارض الكويت 2023، فقد تم الإعلان رسميا من قبل الهيئة الترفيهية عن موعد حفلة صوت الطفولة "رشا رزق"، حيث من المقرر أن تقام حفلة رشا رزق ضمن حفلات الكويت علي مسرح "ارض المعارض" يوم الخميس 28 سبتمبر 2023. 

 

ونظرا لطلب الجمهور المتزايد فقد قررت الهيئة العامة للترفيه إضافة يوم آخر لهذه الحفلة، حيث ستقيم الفنانة رشا رزق حفل آخر ضمن حفلات الكويت يوم الجمعة الموافق 29 سبتمبر 2023 في تمام الساعة 08:30 مساء، وتستمر حفلة رشا رزق الغنائية حتي الساعة 10:00 مساء بتوقيت الكويت.

حفلة رشا رزق ضمن حفلات الكويت 2023




اسعار تذاكر حفلة رشا رزق 

تذاكر حفلة رشا رزق في الكويت يتم حجزها الكترونيا، ومن خلال موقع حجز تذاكر الفعاليات الترفيهية "ايفنتات"، وقد قامت الهيئة الترفيهية بتحديد 7 فئات من التذاكر تبدأ من 25 دينار كويتي، وتصل حتي 65 دينار كويتي لفئة VIP، كما يمكنكم التعرف علي باقي فئات التذاكر من خلال الصورة أدناه.

قائمة أسعار تذاكر حفلة رشا رزق في الكويت 2023



 طريقة حجز تذاكر حفلة رشا رزق 2023

خطوات حجز تذاكر حفلة رشا رزق القادمة في الكويت من الخطوات اليسيرة التي تتم عبر الإنترنت ومن خلال موقع ايفنتات eventat.com، وحتي يتمكن عشاق صوت الطفولة "رشا رزق" الراغبين في الإستمتاع بمقطوعاتها الفنية المميزة القيام بحجز تذاكر أون لاين، لابد من الاطلاع علي النقاط الآتية:

  • الدخول علي موقع حجز حفلة رشا رزق الكويت "ايفنتات".
  • إختيار حفلة رشا رزق.
  • قراءة الشروط اللازمة لحضور الحفلة.
  • النقر علي زر "شراء التذاكر".
  • ثم الضغط علي تاريخ إقامة الحفلة.
  • إختيار فئة التذكرة المناسبة.
  • إختيار مكان الجلوس داخل مسرح الحفلة.
  • تعبئة بيانات الحجز المطلوبة.
  • تحديد طريقة دفع قيمة التذكرة.
  • إدخال بيانات وسيلة الدفع الإلكترونية.
  • القيام بسداد قيمة تذاكر حفلة رشا رزق اون لاين.

 

إقرا أيضا: رابط وأسعار حجز تذاكر مسرحيات الكويت 2023 عبر ايفنتات eventat.com

 

رابط شراء تذاكر حفلة رشا رزق ضمن حفلات الكويت 2023

كشفت الهيئة الترفيهية عن الرابط الإلكتروني المخصص لحجز وشراء تذاكر حفلة رشا رزق التي ستقام ضمن حفلات الكويت 2023 بتاريخ 28 و 29 سبتمبر، حيث بإمكان كافة الجماهير الراغبة في حضور حفلة صوت الطفولة "رشا رزق" الإنتقال إلي رابط حجز التذاكر مباشرة من هناااا.


وبهذا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا بك إلي ختام مقالنا، إلا أننا في النهاية نود أن نوضح عدم إمكانية استبدال أو استرداد التذاكر التي تم شراؤها بالفعل عبر موقع ايفنتات الصالح فقط لحجز التذاكر، باعتبار أي تذاكر تم شراؤها من تطبيق مغاير غير صالحة.

 

إقرا أيضا: رابط وأسعار حجز تذاكر معرض الألعاب AL3ab الكويت 2023 عبر موقع eventat.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *