القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر حفلة مي فاروق في موسم جدة علي مسرح بنش مارك عبر ticketingboxoffice

طريقة حجز تذاكر حفلة مي فاروق في موسم جدة علي مسرح بنش مارك عبر ticketingboxoffice

طريقة حجز تذاكر حفلة مي فاروق وإيمان عبدالغني جدة، حيث أعلنت كل من بنش مارك وهيئة الترفيه السعودية عن إقامة حفل غنائي ضمن حفلات موسم جدة 2022، وحفلات ليالي الفنون الخالدة في جدة بمشاركة كل من النجمة مي فاروق والنجمة ايمان عبدالغني.

ومن خلال هذا المقال علي موقع مغترب الخليج العربي سنتعرف علي كل من موعد حفلة مي فاروق في موسم جدة، وأسعار تذاكر حفلة مي فارقو في جدة، ورابط وخطوات شراء تذاكر حفلة مي وفاروق ايمان عبدالغني في موسم جدة عبر موقع ticketingboxoffice.

حفلة مي فاروق جدة

حفلة مي فاروق في جدة هي أحدث حفلات بنش مارك في موسم جدة 2022، حيث كشفت بنش مارك عبر حسابتها الرسمية علي مواقع التواصل عن إقامة حفل غنائي ساهر ضمن ليالي الفنون الخالدة والطرب الأصيل للفنانة مي فاروق بمشاركة النجمة ايمان الغني، لتنضم بذلك حفلة مي فاروق وايمان عبدالغني لقائمة حفلات موسم جدة 2022.

 

وقد كشفت بنش مارك عن الموقع الالكتروني الذي سيتم طرح تذاكر الحفل للحجز والشراء الكترونيآ من خلالة، وكذلك عن موعد طرح تذاكر حفلة مي فاروق في موسم جدة، حيث أعلنت أن تذاكر حفل مس فاروق وإيمان عبدالغني في جدة تكون متاحة علي موقع حجز تذاكر موسم جدة jeddahseason بداية من الساعة 9:00 مساء يوم الخميس 16-6-2022 بتوقيت السعودية.

 

حفلة مي فاروق في موسم جدة


إقراء أيضآ: حجز تذاكر حفلة إليسا وسعد لمجرد جدة 17 يونيو ضمن حفلات موسم جدة 2022 عبر موقع تذكرتكم tathkartkom


موعد حفلة مي فاروق في موسم جدة

موعد حفلة مي فاروق القادمة في موسم جدة من المواضيع التي يبحث عنها محبي وعشاق الفنانة المتألقة مي فاروق في السعودية من المواطنيين والمقيمين والزوار، وقد تم الاعلان رسميآ عن موعد حفلة مي فاروق في جدة والتي يشاركها فيها الفنانة إيمان عبدالغني لتكون يوم الأربعاء 22 يونيو 2022.


وستقام حفلة مي فاروق وإيمان عبدالغني في موسم جدة علي مسرح بنش مارك مقابل ردسي مول، علي أن يبدأ حفل مي فاروق وايمان عبدالعاطي في تمام الساعة 8:00 مساء ويستمر حتي الساعة 12 صباحآ بتوقيت السعودية، وسيتم السماح بدخول الحضور للمسرح بداية من الساعة 7:00 مساء للحد من التزاحم والتكدث في مكان الحفل.


أسعار تذاكر حفلة مي فاروق في موسم جدة

أسعار تذاكر حفلة مي فاروق إيمان عبدالغني في جدة والتي ستقام يوم الاربعاء 22-6-2022 علي مسرح بنش مارك لم يتم الاعلان عنها رسميآ حتي كتابة هذا المقال، وعلي وعد بنشر قائمة اسعار حفلة مي فاروق في جدة فور اعلان بنش مارك عنها.


طريقة حجز تذاكر حفلة مي فاروق جدة

تعتبر خطوات حجز تذاكر حفلة مي فاروق القادمة في جدة من الامور اليسيرة والتي تتم الكترونيآ عبر منصة حجز تذاكر موسم جدة، ولأن هناك الكثيرون من الراغبين في حضور حفل الفنانة مي فاروق وإيمان عبدالعاطي في جدة لا يعلمون كيفية القيام بحجز تذاكر الحفلة، لهذا فقد يسرنا عليهم هذا الأمر، ويمكنهم الان حجز تذاكر مي فاروق وايمان عبدالعاطي بكل سهولة من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • الانتقال الي موقع حجز تذاكر حفلة مي فاروق في موسم جدة "jeddahseason.sa".
  • النزول الي أسفل صفحة فعاليات موسم جدة.
  • اختيار حفلة مي فاروق وإيمان عبدالعاطي.
  • الضغط علي احجز الان.
  • ستفتح صفحة حجز تذاكر مي فاروق علي موقع ticketingboxoffice.
  • النقر علي زر شراء التذاكر.
  • اختيار فئة التذكرة ومكان الجلوس المناسب.
  • متابعة التعليمات حتي الوصول الي تاكيد حجز التذاكر.

 

إقراء أيضآ: حجز تذاكر ذا فيلج the village في موسم جدة 2022 عبر موقع تكت مكس ticketmx

 

رابط شراء تذاكر حفلة مي فاروق إيمان عبدالعاطي في موسم جدة

وفرنا لكم الرابط الإلكتروني المخصص لحجز تذاكر حفلة مي فاروق وإيمان عبدالعاطي في موسم جدة 2022، والتي ستقام يوم الأربعاء 22 يونيو علي مسرح بنش مارك ضمن حفلات موسم جدة، حيث بإمكان الجماهير التي ترغب في حضور الحفل من شراء التذاكر أونلاين عبر الانتقال الي رابط حجز تذاكر حفلة مي فاروق وايمان عبدالعاطي من هناااا.

 

 

 

وبنشر رابط حجز وشراء تذاكر حفلة ايمان عبدالعاطي ومي فاروق في موسم جدة 2022، نصل الي ختام هذا المقال الذي كان بعنوان "حجز تذاكر حفلة مي فاروق في موسم جدة علي مسرح بنش مارك عبر ticketingboxoffice"، فمن خلال هذا المقال نشرنا لكم كل تفاصيل حفلة مي فاروق وإيمان عبدالعاطي من حيث موعد الحفل و سعر تذكرة حفلة مي فاروق، كما نشرنا رابط وخطوات شراء التذاكر عبر منصة جدة سيزون.

 

إقراء أيضآ: حجز تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله جدة 24 يونيو ضمن حفلات موسم جدة 2022 في عبر موقع جدة سيزون jeddahseason


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع