القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر مسرحية قصر الرعب للفنان عبدالعزيز المسلم علي مسرح نادي السالمية عبر موقع ايفنتات الكويت eventat

طريقة حجز تذاكر مسرحية قصر الرعب للفنان عبدالعزيز المسلم علي مسرح نادي السالمية عبر موقع ايفنتات الكويت eventat

ما هي طريقة حجز تذاكر مسرحية قصر الرعب في الكويت، حيث أعلن الفنان عبدالعزيز المسلم ومسرح السلام عن طرح تذاكر مسرحية قصر الرعب للحجز والشراء الكترونيآ عبر منصة حجز تذاكر مسرحيات الكويت eventat.

ومن خلال هذا المقال علي موقع مغترب الخليج العربي سنتعرف علي مواعيد عرض مسرحية قصر الرعب، وأسعار تذاكر مسرحية قصر الرعب، ورابط حجز تذاكر مسرحية قصر الرعب، وشرح لكيفية شراء تذاكر مسرحية قصر الرعب عبر موقع حجز تذاكر ايفنتات الكويت eventat.

مسرحية قصر الرعب

مسرحية قصر الرعب هي مسرحية كوميدية من تأليف وإخراج الفنان عبدالعزيز المسلم وإنتاج مسرح السلام، اما عن أبطال مسرحية قصر الرعب فهم كل من عبدالعزيز المسلم، غانم الصالح، جمال الردهان، أحمد السلمان، هيا الشعيبي، طيف، وكان أول عرض لمسرحية قصر الرعب في الكويت عام 1999.

 

وقد كشف عبدالعزيز المسلم عن موعد عرض مسرحية قصر الرعب في الكويت، والتي من المقرر أن تقام علي مسرح نادي السالمية الكويتي بداية من يوم 27 يونيو 2022، ويتم بيع تذاكر المسرحية الكترونيآ عبر موقع ايفنتات الكويت الالكتروني من أجل التسهيل علي جميع من يرغب في حضور عرض المسرحية.


 

 

 

إقراء أيضآ: حجز تذاكر حفلة انغام ومطرف المطرف الكويت 24 يونيو علي مسرح الأرينا الكويت ضمن حفلات ارينا كويت thearenakuwait

 

أسعار تذاكر مسرحية قصر الرعب

كشف الفنان عبدالعزيز مسلم عن أسعار تذاكر مسرحية قصر الرعب والتي سيتم عرضها علي مسرح السالمية بداية من تاريخ 27-6-2022، حيث تختلف سعر تذكرة مسرحية قصر الرعب حسب فئة التذكرة ومكان الجلوس داخل مسرح نادي السالمية الرياضي، وتبدأ اسعار تذاكر قصر الرعب من 7 دينار كويتي وتصل حتي 30 دينار كويتي للتذكرة فئة vip، ويمكنكم التعرف علي باقي فئات تذاكر مسرحية قصر الرعب من الصورة أدناه.

 

شراء تذاكر مسرحية قصر الرعب

  


طريقة حجز تذاكر مسرحية قصر الرعب

حجز تذاكر مسرحية عبدالعزيز المسلم "قصر الرعب" يتم الكترونيآ عبر موقع حجز تذاكر المسرحيات والحفلات في الكويت "ايفنتات"، ولمن لا يعلم كيفية القيام بحجز تذاكر مسرحية قصر الرعب اونلاين، كل ما عليه سوي أن يقوم بإتباع الخطوات التالية:

  • الانتقال الي موقع حجز تذاكر مسرحية عبدالعزيز المسلم قصر الرعب "ايفنتات".
  • اختيار مسرحية قصر الرعب.
  • النقر علي زر شراء تذاكر المسرحية.
  • اختيار يوم العرض المناسب.
  • تحديد فئة التذكرة ومكان الجلوس داخل المسرح.
  • تحديد عدد التذاكر.
  • النقر علي زر الشراء.
  • ادخال كافة المعلومات المطلوبة.
  • دفع قيمة تذاكر المسرحية بوسيلة الدفع الالكترنية المتاحة.

 

إقراء أيضآ: رابط حجز مسرحية الطابق الثاني عبدالعزيز المسلم في الكويت ضمن مسرحيات العيد 2022 عبر موقع جو فور تكت gofortickets com

 

رابط شراء تذاكر مسرحية عبدالعزيز المسلم قصر الرعب

وفرنا لكم الرابط الإلكتروني المخصص لبيع تذاكر مسرحية قصر الرعب لفنان عبدالعزيز المسلم في الكويت، حيث بإمكان كل من يرغب في حضور عروض المسرحية علي مسرح نادي السالمية الرياضي أن يقوم بشراء تذاكر المسرحية اونلاين، عبر الانتقال الي رابط حجز مسرحية قصر الرعب من هناااا.



وينشر الرابط المخصص لحجز وشراء تذاكر مسرحية عبدالعزيز المسلم قصر الرعب، نصل الي نهاية هذا المقال الذي كان بعنوان "حجز تذاكر مسرحية قصر الرعب للفنان عبدالعزيز المسلم علي مسرح نادي السالمية عبر موقع ايفنتات الكويت eventat"، فمن خلال هذا المقال نشرنا لكم كافة التفاصيل التي يبحث عنها كل من يرغب في حضور عروض مسرحية قصر الرعب في الكويت 2022.



إقراء أيضآ: حجز تذاكر حفلة موضي الشمراني ويوسف العماني الكويت 10 يوليو ضمن حفلات عيد الاضحي 2022 عبر موقع ايفنتات eventat

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع