القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز موعد مستوصف صحي ومستشفي في الكويت عبر موقع وزارة الصحة www.moh.gov.kw

طريقة حجز موعد مستوصف صحي ومستشفي في الكويت


من هنا ستجدون رابط حجز موعد مستوصف صحي ومستشفي في الكويت عبر موقع وزارة الصحة www.moh.gov.kw، لكل من يرغب في حجز موعد مستوصف صحي أو حجز موعد مستشفي في
الكويت من المواطنين والمقيمين.

 

حيث قامت وزارة الصحة الكويتية بتفعيل نظام حجز المواعيد المسبقة لكل المراكز الطبية المتخصصة بالكويت عبر موقعها الإكتروني www.moh.gov.kw أو من خلال تطبيق وزارة الصحة الكويتية للهواتف الذكية المعروف بتطبيق MOH KWن كما سنضع لكم فيديو به شرح تفصيلي لكيفية حجز موعد مستوصف أو مستشفي بالكويت.

حجز موعد مستوصف صحي ومستشفي في الكويت

تعد خدمة حجز موعد مستوصف صحي ومستشفي في الكويت من الخدمات الإلكترونية الحديثة التي قامت بتطبيقها حكومة دولة الكويت مُمثلة في وزارة الصحة الكويتية من أجل التسهيل علي كل من المواطن الكويتي والمقيم بالكويت من خلال حجز المواعيد أون لاين في أي وقت ومن اي مكان.

 

حيث تهدف تلك الخدمة الي الحفاظ علي التنظيم داخل المستشفيات او المستوصفات ومنع ظاهرة التكدث والإزدحام داخلها كنوع من الإجراءات الإحترازية التي تقوم بها دولة الكويت للحفاظ علي عدم إنتشار الأوبئة في البلاد، والعمل علي نظلم رقمنة جميع الخدمات التي تقدمها وزارة الصحة الكويتية.

 

 ويتم حجز موعد مستوصف أو مستشفي من خلال رابط موقع وزارة الصحة الكويتي والذي سنضعه لكم في نهاية هذا المقال، أما عن طريقة حجز موعد المستوصف في الكويت أو المستشفي فستجدونها أدناه.

 

حجز موعد مستوصف صحي ومستشفي الكويت

إقرء أيضآ : رابط حجز مواعيد مستشفي زين في الكويت عبر موقع حجز المواعيد ask.moh.gov.kw

 

 

خطوات حجز موعد مستوصف صحي ومستشفي في الكويت

يتم حجز موعد مستوصف صحي ومستشفي في الكويت يا أما من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة الصحة الكويتية، يا اما من خلال تطبيق وزارة الصحة الكويتي للهواتف الذكية.

 

حيث يتم إدخال بعض البيانات ، مثل الرقم المدني، والرقم المتسلسل، وبعد ذلك يتم تحديد المستوصف أو المستشفي، وتحديد نوع العيادة، وبعدها يتم ادخال رقم الهاتف والبريد الإلكتروني.

 

طريقة حجز موعد مستوصف صحي ومستشفي في الكويت

وبعدها يتم تحديد الوقت والتاريخ المراد مراجعة المستوصف أو المستشفي فيه، ويتم تأكيد الحجز بالضغط علي ارسال، وستصل رساله تفيد بنجاح حجز الموعد بها باركود الحجز، ويمكنكم مشاهدة الفيديو أدناه به شرح مُفصل لطريقة حجز موعد مستوصف صحي ومستشفي في الكويت.


أقرأ أيضا: رابط حجز موعد مستوصف حولي الغربي الكويت عبر موقع وزارة الصحة moh.gov.kw


 رابط حجز موعد مستوصف صحي ومستشفي في الكويت

قامت وزارة الصحة الكويتية ومن خلال موقعها الإلكتروني بتدشين خدمة حجز موعد مستوصف صحي أو مستشفي الكترونيآ، ويتم ذلك من خلال إتباع الشرح آعلاه بعد الإنتقال الي رابط حجز موعد مستوصف صحي ومستشفي في الكويت مباشرة من خلال الضغط هناااا.

 

وبهذا نكون قد وصلنا الي نهاية هذا المقال في موقع الخليج العربي والذي قُمنا من خلاله بنشر رابط حجز موعد مستوصف صحي ومستشفي في الكويت، وشرحنا لكم بالفيديو خطوات حجز موعد مستوصف صحي ومستشفي في الكويت.

 

أقرأ أيضا: طريقة دفع الضمان الصحي الكويت أون لاين وزارة الصحة insonline.moh.gov.kw

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع