القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز مواعيد مستشفي زين في الكويت عبر موقع حجز المواعيد ask.moh.gov.kw

حجز مواعيد مستشفي زين في الكويت عبر موقع حجز المواعيد ask.moh.gov.kw

أعلنت مستشفي زين "zain hospital" في الكويت عن الغاء العمل بنظام حجز المواعيد القديم والذي كان عبر تطبيق الواتساب، وقد كشفت المستشفي عن الرابط الجديد لحجز مواعيد مستشفي زين، وفي هذا المقال سننشر لكم رابط حجز مواعيد مستشفي زين في الكويت عبر موقع حجز المواعيد ask.moh.gov.kw، كما سنوضح لكم بالخطوات كيفية حجز موعد في مستشفي زين.

مستشفي زين الكويت zain hospital

تعتبر مستشفي زين، أو مركز زين من أهم المستشفيات المتخصصة بالكويت في علاج امراض وجراحات الانف والاذن والحنجره ومركز الشيخ سالم العلي للنطق والسمع Zain & Skh. Salem Alali Specialized Center، وهي تتبع منطقة الصباح الطبية التخصصية، وتعتبر مستشفي زين أيضآ من المستشفيات التي يتم فيها حملة تطعيم الشتاء السنوية التي تقوم بها وزارة الصحة الكويتية، ومثلها مثل باقي المستشفيات والمراكز الطبية في الكويت قامت مستشفي زين بالعمل بنظام حجز المواعيد المسبقة الكترونيآ، وستجدون في نهاية هذا المقال رابط وخطوات حجز مواعيد مستشفي زين الكويت.

 

إقرء أيضآ: مركز التضامن للتطعيمات الكويت al tadamon vaccination center
 

 

إقرء أيضآ: طريقة حجز موعد مستوصف صحي الكويت www.moh.gov.kw

طريقة حجز مواعيد مستشفي زين

تعتبر طريقة حجز موعد في مستشفي زين بالكويت من الطرق السهلة، ولكن البعض منكم بعد الغاء نظام حجز مواعيد مستشفي زين عبر خدمة الواتساب، لا يعلم ما هي الطريقة الجديدة لحجز المواعيد، ولهذا قُمنا كمسؤلين عن موقع الخليج العربي بالإسراع بكتابة هذا المقال من أجل شرح خطوات حجز موعد في مستشفي زين بالكويت، حيث تكون الخطوات كالتالي:

  • الانتقال الي موقع حجز مواعيد مستشفي الكويت مباشرة من خلال الضغط هناااا.
  • تسجيل الدخول علي الموقع.
  • اختيار مستشفي زين.
  • حدد وقت وتاريخ حجز الموعد المناسب لك.
  • احتفظ بباركود حجز الموعد لإبرازه عن الوصول للمستشفي ليسمح لك بالدخول.


رابط حجز موعد مستشفي زين

يمكنكم مراجعة مستشفي زين عبر الإنتقال الي موقع حجز مواعيد وزارة الصحة مباشرة من خلال الضغط علي هذا الرابط http://ask.moh.gov.kw/.

وبهذا نصل الي ختام مقالنا هذا والذي كان بعنوان "رابط حجز مواعيد مستشفي زين في الكويت عبر موقع حجز المواعيد ask.moh.gov.kw"، فمن خلال هذا المقال شرحنا لكم كافة التفاصيل حول خدمة حجز مواعيد مستشفي زين بالكويت، الرابط والخطوات.

إقرء أيضآ: حجز موعد تطعيم الجرعة الثالثة الكويت عبر موقع وزارة الصحة cov19vaccine.moh.gov.kw
 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع