الجمعة، 29 سبتمبر 2023

مهرجان ياس الشتوي أبوظبي 2023 رابط حجز التذاكر عبر بلاتينيوم ليست أبوظبي

مهرجان ياس الشتوي أبوظبي 2023 طريقة حجز التذاكر عبر بلاتينيوم ليست أبوظبي

هذا رابط حجز تذاكر مهرجان ياس الشتوي أبوظبي 2023، وموعد ومكان إقامة مهرجان ياس الشتوي في أبوظبي، كذلك قائمة أسعار التذاكر المحددة من قبل "ياس مارينا"، والطريقة الإلكترونية المناسبة لشراء تذاكر كرنفال الشتاء "YAS WINTER FEST" عبر الإنترنت، من خلال منصة بلاتينيوم ليست أبوظبي abu-dhabi.platinumlist.


أيضا عزيزي القارئ من خلال المقال التالي علي موقع مغترب الخليج العربي، ستتعرف علي توقيت بداية الفعاليات والأنشطة الشتوية المنعشة في "مهرجان ياس الشتوي 2023" أحد أبرز مهرجانات الشتاء في أبوظبي.

موعد مهرجان ياس الشتوي أبوظبي

إن موعد مهرجان ياس الشتوي، والذي يعتبر واحد من أبرز الفعاليات الترفيهية المقررة ضمن موسم مهرجانات أبوظبي 2023، هو بداية من يوم الأربعاء 6 ديسمبر، وتستمر الفعاليات الشتوية الساحرة لمدة 5 أيام حتي الأحد الموافق 10 ديسمبر 2023، أما عن توقيت بداية فعاليات مهرجان ياس الشتوي 2023، فتكون علي النحو الآتي:

  • يومي الأربعاء والخميس: من الساعة 02:00 بعد الظهر، وحتي الساعة 10:00 مساء.
  • الجمعة، والسبت، والأحد: من الساعة 12:00 ظهرا، وحتي الساعة 10:00 مساء.
    مهرجان ياس الشتوي 2023 في أبوظبي


بحيث يتاح لكافة الزوار من عشاق المغامرات الشتوية قضاء الوقت الكافي مع أطفالهم، والاستمتاع بالمفاجآت السحرية، من أبرزها "كتابة الأمنيات في رسائل خاصة إلي سانتا، تساقط الثلوج طوال اليوم، الزلاجات الثلجية، منطقة قتال الكرات الثلجية".



جدير بالذكر أن مهرجان ياس الشتوي يقع في حديقة ياس ووتروورلد البوابة الجنوبية، كما أنه يسمح للأطفال من عمر 3 سنوات وأقل الدخول إلي "YAS WINTER FEST" بشكل مجاني.


إقرا أيضا: رابط حجز تذاكر معرض ثقافة اليابان في دبي 2023 وأسعار التذاكر


أسعار تذاكر مهرجان ياس الشتوي 

قامت شركة ميرال بالكشف عن قائمة أسعار التذاكر الخاصة بالدخول إلي مهرجان ياس الشتوي أبوظبي 2023، والاستمتاع بالفعاليات الشتوية المتنوعة، بحيث تختلف تذاكر الدخول بإختلاف أعمار الزوار والفئة المحددة، ويمكنكم التعرف علي فئات تذاكر مهرجان "YAS WINTER FEST" كاملة، عبر الإطلاع علي النقاط الآتية:

  • اعمار 4 إلي 12: تبلغ قيمة تذاكر دخول هذه الفئة 10 دراهم.
  • اعمار 13 وما فوق: تبلغ قيمة تذاكر دخول هذه الفئة 15 درهم إماراتي.



تذاكر مهرجان ياس الشتوي أبوظبي 2023

ستشهد جزيرة ياس في العاصمة أبوظبي 5 أيام من السحر الشتوي للاحتفال بمهرجان "ياس الشتوي 2023"، وقد قامت شركة ميرال بالكشف رسميا عن إتاحة تذاكر مهرجان "YAS WINTER FEST" للحجز والشراء إلكترونيا، عبر المنصة الخاصة بحجز الفعاليات العائلية الترفيهية "بلاتينيوم ليست أبوظبي".

 

أما عن الطريقة الصحيحة لحجز تذاكر مهرجان ياس الشتوي في أبوظبي، فإن ذلك يتم من خلال الإنتقال إلي رابط الموقع الرسمي المنشور أعلاه، ومن ثم اختيار أيقونة "فعاليات الاطفال الترفيهية"، وتحديد مهرجان ياس الشتوي، والضغط علي "اختيار التذاكر"، ثم تعبئة البيانات المطلوبة، حتي تتمكن من دفع قيمة تذاكر المهرجان أونلاين.

 

 

 

إقرا أيضا: موعد ورابط حجز تذاكر عرض سندريلا Cinderella في أبوظبي ضمن فعاليات مؤسسة الثقافة 2023


رابط حجز تذاكر مهرجان ياس الشتوي أبوظبي platinumlist

يمكن الاستمتاع  بالعديد من الفعاليات والأنشطة العائلية المشوقة والعروض الاحتفالية والمفاجآت السحرية، التي يقدمها مهرجان ياس الشتوي 2023 في أبوظبي، عبر الانتقال إلي رابط حجز تذاكر YAS WINTER FEST المباشر من هنااااا.

 

بهذا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلي نهاية هذا المقال، إلا أننا في النهاية نود نحيطكم بأن مهرجان "YAS WINTER FEST"  يقدم منطقة رائعة مخصصة للأطفال، أيضا يمكن الاستمتاع في ورش عمل سانتا، بينما يمكن للبالغين التسوق في السوق الحرفي، وتناول أشهي المأكولات والمشروبات الشتوية التقليدية.

 

إقرا أيضا: حجز تذاكر مسرحية بيتر بان دبي 2023 علي مسرح سفينة الملكة إليزابيث platinumlist.net

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *