الخميس، 20 أكتوبر 2022

رابط مرسول بارك تذاكر لمشاهدة مباريات كأس العالم 2022 في فيستيفال فان زون مرسول بارك ticketmx

مرسول بارك تذاكر لمشاهدة مباريات كأس العالم 2022 في فيستيفال فان زون مرسول بارك ticketmx

تعرف علي رابط مرسول بارك تذاكر لمشاهدة مباريات كأس العالم 2022 في فيستيفال فان زون مرسول بارك ticketmx، وأسعار حجز مرسول بارك، وطريقة حجز تكت مرسول بارك، هذا ملخص ما سنتعرف عليه عبر موقع مغترب الخليج العربي.



بعد أن أعلنت إدارة ملعب مرسول بارك عن إقامة منطقة المشجعين فان زون، والتي من خلالها يمكن لجمهور كرة القدم في السعودية أن يقوم بحجز مباراة السعودية وبولندا في مرسول بارك، وباقي مباريات كأس العالم 2022، عبر شاشات مرسول بارك العملاقة، التي توفر متعة مشاهدة كما لو كنت في ملعب المباراة.

حجز تذاكر مرسول بارك كأس العالم 2022

حجز مرسول بارك لمتابعة مباريات المنتخب السعودي في كأس العالم 2022، وباقي مباريات كاس العالم، هو الخيار الأفضل لمشجعين كرة القدم في السعودية من المواطنيين والمقيمين، فمن خلال الحصول علي تذاكر مرسول بارك للدخول علي فيستفيال فان زون ستعيش اللحظات التاريخية للمنتخب الذي تشجعة وكأنك متواجد معهم في مدرجات ملعب المباراة.




حيث قامت إدراة ملعب مرسول بارك بإقامة منطقة المشجعين فان فيستيڤال داخل أرضية الملعب مجهزة بشاشة عرض عملاقة، والتي تمكن المشجع والمتابع لمباريات كأس العالم من مشاهدة المباريات بأجواء كأس العالم، وكذلك الاستمتاع بالحفلات الغنائية والعروض المتجولة التي تقام ضمن فعاليات مرسول بارك.



بالإضافة الي وجود منطقة مخصصة للمطاعم والكافيهات مجهزة بخيارات متنوعة لإرضاء كافة أذواق المشجعين، وقد بدأت فعاليات فيستيفال مرسول بارك يوم الأحد 20 نوفمبر وتستمر حتي يوم الأحد 18 ديسمبر 2022، أما عن ساعات عمل فان زون مرسول بارك فتكون من الساعة 11:00 صباحآ وحتي الساعة 02:00 صباحآ بتوقيت مكة المكرمة.




إقراء أيضآ: حجز تذاكر حديقة الشلال الترفيهية في جدة 2022 عبر موقع ticketingboxoffice




أسعار تذاكر مرسول بارك كأس العالم

كشفت إدارة ملعب مرسول بارك عن أسعار تذاكر حجز منطقة مشجعين كأس العالم "فيستيفال فان زون"، حيث خصصت لذلك 5 فئات من التذاكر، تترواح أسعارها من 30 ريال سعودي للفئة البرونزية، وحتي 150 ريال سعودي للتذكر من فئة الـ vip، ولكل فئة من التذاكر مزايا ليست متواجدة في الفئة الآخري، بمعني أنه كلما زاد سعر التذكرة زادت المزايا التي سيتمتع بها المشجع، ويمكنكم التعرف علي خريطة مقاعد فان فيستيفال مرسول بارك من هناااا.

 

 

طريقة حجز تذاكر مرسول بارك كأس العالم 2022

 

كيف احجز في مرسول بارك

طريقة حجز تذاكر مرسول بارك كأس العالم 2022 من المواضيع التي تصدرت محركات البحث في السعودية بالتزامن مع إنطلاق مباريات كأس العالم، حيث تعتبر منطقة المشجعين في مرسول بارك واحدة من أفضل مناطق المشجعين في الرياض، أما لمن لايعلم كيفية حجز مرسول بارك، يمكنه إتباع طريقة حجز التذاكر التالية:

  • الدخول الي موقع حجز مرسول بارك كأس العالم من هناااا.
  • النقر علي زر احجز الان.
  • ستفتح صفحة التذاكر علي تكت مكس ticketmx.
  • النقر علي ايقونة شراء تذاكر مرسول بارك.
  • تسجيل الدخول الي تكت ميكس.
  • تحديد اليوم والوقت المناسب.
  • تحديد عدد التذاكر.
  • تحديد وسيلة الدفع.
  • دفع تذاكر مرسول بارك.

 

 

إقراء أيضآ: حجز تذاكر سيان ووتر بارك cyan water park جدة عبر موقع cyanwp

 

 رابط حجز مرسول بارك لمشاهدة مباريات كأس العالم 2022

بإمكان كافة عشاق كرة القدم ومشجعين المنتخب السعودي وباقي المنتخبات المشاركة في كأس العالم 2022، من شراء تذاكر فان زون مرسول بارك، عبر الانتقال الي رابط حجز التذاكر مباشرة من هناااا.


وبمشارة رابط وطريقة الحجز في مرسول بارك لمتابعة مباريات كأس العالم 2022 في فان زون ملعب مرسول بارك، نصل الي ختام هذا المقال، والذي قمنا من خلاله بشرح كيفية الحصول علي تذكرة مرسول بارك، ونشرنا رابط حجز تذاكر مرسول بارك مباراة المنتخب السعودي وباقي المنتخبات.

 

 

إقراء أيضآ: اسعار تذاكر سيان واتر بارك Cyan Waterpark في جدة 2022

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *