الأحد، 15 مايو 2022

حجز تذاكر معرض ألوان الشاي الدولي الرياض 2022 عبر موقع بلاتينوم platinumlist

طريقة حجز تذاكر معرض ألوان الشاي الدولي الرياض 2022 عبر موقع بلاتينوم platinumlist

طريقة حجز تذاكر معرض الشاي الدولي 2022 في الرياض، حيث تم طرح تذاكر معرض ألوان الشاي الدولي 2022 للحجز والشراء الكترونيآ عبر منصة حجز التذاكر بلاتينوم لست platinumlist، ومن خلال هذا المقال علي موقع مغترب الخليج العربي سنتعرف علي موعد وأسعار تذاكر دخول معرض الوان الشاي الدولي في الرياض، كما سننشر لكم رابط حجز تذاكر معرض ألوان الشاي الدولي عبر موقع بلاتينوم.

معرض ألوان الشاي الدولي 2022

معرض ألوان الشاي الدولي 2022 سيقام لأول في المملكة العربية السعودية وبالتحديد في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض المتواجد في العاصمة السعودية الرياض، حيث سيجتمع كل من الموردين والمستهلكين والبائعين وكذلك عشاق الشاي من كل دول العالم تحت سقف مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، ويتم دخول المعرض بنظام حجز التذاكر اونلاين عبر منصة بلاتينوم platinumlist.


موعد إقامة معرض ألوان الشاي الدولي الرياض 2022، حيث تم الكشف عن موعد إفتتاح معرض الوان الشاي الدولي والذي سيتم إقتتاحة بالتزامن مع اليوم العالمي للشاي والذي يوافق 21 مايو، علي أن يستمر معرض ألوان الشاي الدولي حتي يوم 24 مايو 2022، حيث يتخلل المعرض حضور عشاق الشاي والتحدث مع خبراء ومنتجي الشاي والتعرف علي كل جديد في هذا المجال.


تذاكر معرض ألوان الشاي الدولي 2022 متاحة الان للحجز والشراء الكترونيآ عبر موقع حجز تذاكر الفعاليات والمعارض في الرياض، جدير بالذكر أن الشاي من أكثر المشروبات بجانب القهوة التي تمثل إسطورة المزاج، حيث يلجئ اليه الاشخاص عند الغضب وعند السعادة، لأن أهم مميزات الشاي أنه يجمع ما بين تحسين الحالة المزاجية وتحقيق الاسترخاء.


إقراء أيضآ: حجز تذاكر معرض جدة لليخوت Jeddah Yacht Show في المارينا ضمن فعاليات موسم جدة 2022 عبر موقع تكت مكس ticketmx


أسعار تذاكر معرض ألوان الشاي الدولي 2022

كشفت اللجنة المنظمة لفعاليات معرض ألوان الشاي الدولي 2022 والذي سيقام في الرياض في الفترة من 21-5-2022 وحتي 24-5-2022 عن سعر تذكرة دخول معرض الوان الشاي، حيث أن دخول معرض الوان الشاي سيكون مجاني لمن عم أقل من 6 سنوات، أما من هم فوق 6 سنوات سيتكون تذكرة الدخول بسعر 36 ريال سعودي، علمآ ان تذاكر دخول المعرض غير قابلة للإسترجاع.


إقراء أيضآ: حجز تذاكر حديقة الأمير ماجد مجانآ في موسم جدة 2022 عبر موقع تكت مكس ticketmx


رابط شراء تذاكر معرض الوان الشاي الدولي 2022

شراء تذاكر حضور فعاليات معرض ألوان الشاي الدولي الرياض 2022 يتم اونلاين عبر الانترنت، فعلي كافة الراغبين في حضور فعاليات المهرجان الذي سيقام في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض بداية من يوم السبت 21 مايو ويستمر حتي يوم الثلاثاء 24 مايو من شراء التذاكر عبر الانتقال الي رابط حجز تذاكر معرض ألوان الشاي الدولي الرياض 2022 من هناااا.



وبنشر رابط حجز وشراء تذاكر حضور فعاليات معرض الوان الشاي الدولي في الرياض، نكون قد وصلنا الي ختام هذا المقال الذي كان بعنوان "حجز تذاكر معرض ألوان الشاي الدولي الرياض 2022 عبر موقع بلاتينوم platinumlist"، فمن خلال هذا المقال نشرنا لكم كل من موعد اقامة فعاليات معرض الوان الشاي الدولي في الرياض، وسعر تذكرة معرض الوان الشاي.


إقراء أيضآ: حجز تذاكر مهرجان الصيف للألعاب في جدة سوبر دوم ضمن فعاليات موسم جدة 2022 عبر موقع تكت مكس ticketmx

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *