القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تاجيل اقساط بنك التسليف الكويت 2023 عبر بوابة بنك الائتمان الكويتي

طريقة تاجيل اقساط بنك الائتمان الكويتي 2021

من هنا سنتعرف علي رابط وخطوات تأجيل قسط بنك التسليف الكويت، حيث إذدات عمليات البحث علي الإنترنت عن طريقة تأجيل أقساط بنك الائتمان الكويتي 2023، ولهذا أسرعنا بكتابة هذا المقال للتسهيل علي جميع عملاء بنك الإئتمان الراغبين في التسجيل في بوابة بنك الإئتمان الإلكترونية لإستفادة من نظام تأجيل الاقساط.

تاجيل اقساط بنك التسليف الكويت

من أجل التخفيف عن كاهل جميع عملاء بنك التسليف والذين يوجد عليهم أقساط يتم دفعها شهريآ للبنك، وفي ظل ظروف حظر التجول الجزئي المفروض في الكويت في الوقت الحالي لمحاولة الحد من إنتشار فيروس كورونا المستجد، أعلن بنك التسليف عن تفعيل خدمة تأجيل أقساط بنك الإئتمان الكترونيآ، ويتم ذلك عبر زيارة البوابة الالكترونية لبنك الائتمان، وهو ما سنقوم بشرحة لكم في سياق هذا المقال.

 

إقرء أيضآ: طريقة حجز موعد مستوصف صحي الكويت www.moh.gov.kw

طريقة تاجيل اقساط بنك التسليف 2023

تعتبر طريقة التسجيل في بوابة بنك الإئتمان لإستفادة من تاجيل الاقساط يسيرة ولا تحتاج الي مجهود كبير، ولأننا علي يقين كبير بأن هناك الكثيرون منكم لا يعرفون طريقة تأجيل أقساط بنك التسليف، لهذا قُمنا بالإسراع كمسؤلين عن موقع الخليج العربي بكتابة هذا المقال للتسهيل عليكم، حيث بإمكانكم الآن التقديم علي تأجيل اقساط بنك الإئتمان من خلال اتباع الخطوات ادناه:

  • زيارة بوابة بنك التسليف الإلكترونية علي شبكة الإنترنت مباشرة من خلال الضغط علي هذا الرابط https://www.kcb.gov.kw/sites/arabic/Pages/Home.aspx.
  • النقر علي "تسجيل دخول للبوابة الالكترونية".
  • اختيار انشاء حساب بإستخدام تطبيق هويتي.
  • ادخال الرقم المدني.
  • ادخال رقم الموبايل، والبريد الإلكتروني.
  • النقر علي الموافقة علي شروط وأحكام التسجيل.
  • النقر علي "تحقق".
  • إتباع الشرح الموضح في الفيديو أدناه والذي يشرح تفاصيل تأجيل أقساط بنك التسليف.
 
 
 

رابط تاجيل اقساط بنك التسليف الكويت

أتاح بنك التسليف رابط محدد من أجل تسجيل الدخول علي بوابة البنك الالكترونية، وبالتالي الإستفادة من كافة الخدمات الالكترونية المتاحة علي الموقع الالكترونية، ومنها خدمة تأجيل الاقساط، حيث يمكنكم الانتقال مباشرة الي رابط تأجيل أقساط بنك التسليف مباشرة من خلال الضغط هناااا.
 
والي هنا نكون قد نكون وصلنا الي نهاية هذا المقال، والذي نتمني أن نكون قد وفقنا في توضيح كافة التفاصيل التي تبحثون عنها حول موضوع تأجيل اقساط بنك التسليف 2023.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع