القائمة الرئيسية

الصفحات

بيت الزكاة حجز موعد استلام شيك بالخطوات webapps.zakathouse.org.kw

بيت الزكاة حجز موعد

تعتبر خدمة حجز موعد استلام شيك بيت الزكاة الكويتي من الأمور التي تزايدت عليها عمليات البحث من الراغبين في الإستفادة من خدمات بيت الزكاة الكويتي، وبالأخص ممن يرغبون في حجز موعد في بيت الزكاة من أجل استلام الشيك، وفي هذا المقال سنوضح لكم خطوات حجز موعد استلام شيك بيت الزكاة، كما سننشر لكم الرابط الرسمي والذي من خلالة سيتمكن المستفيد من حجز مواعيد بيت الزكاة بكل يسر وسهولة.

بيت الزكاة الكويتي

بيت الزكاة الكويتي هو أحد أهم الهيئات الحكومية داخل دولة الكويت، وقد تم إنشاء بيت الزكاة كهيئة عامة ذات ميزانية مستقلة تحت إسم "بيت الزكاة" في عام 1982م، ومن حينها وبيت الزكاة الكويتي يعمل علي تحصيل الزكاة و تنميتها، وتحصيل التبرعات و صرفها في مصارفها الشرعية داخل البلاد وخارجها وفق أنظمة إدارية و مالية و معلوماتية عالية الجودة و التميز، ومن أهم الخدمات التي يقدمها بيت الزكاة في الكويت للمحتاجين هي خدمة "بيت الزكاة مساعدة اجتماعية"، وخدمة مساعدات بيت الزكاة للمطلقات، وللحصول علي شيك بيت الزكاة لابد من حجز موعد مسبق عبر موقع بيت الزكاة الإلكتروني، وهذا ما سنقوم بتوضيحة لكم بالتفصيل في سياق هذا المقال.

إقرء أيضآ: طريقة حجز موعد مستوصف صحي الكويت www.moh.gov.kw

بيت الزكاة حجز موعد

أعتمد بيت الزكاة الكويتي خدمة حجز المواعيد الكترونيآ، منتهجآ نهج الكثير من الهيئات والوزارات الحكومية والغير حكومية في دولة الكويت والتي فعلت نظام حجز المواعيد أون لاين، ويتم حجز موعد في بيت الزكاة الكويتي عبر الموقع الرسمي علي شبكة الإنترنت "webapps.zakathouse.org.kw"، من أجل تقليل وقت الإنتظار داخل مقرات بيت الزكاة الكويتي المنتشرة في العديد من مُدن الكويت ومنها علي سبيل المثال بيت الزكاة الجهراء، وبيت الزكاة اشبيلية، وبيت الزكاة سلوي، وغيرها، حيث يتم طلب موعد بيت الزكاة من أجل استلام شيك، أو طلب مساعدة مالية، ويكون اخذ موعد بيت الزكاة عبر خطوات يسيرة سنقوم بشرحها لكم في نهاية هذا المقال.

إقرء أيضآ: رابط حجز موعد البنك التجاري الكويتي cbk.com وطريقة حجز موعد البنك التجاري الكويتي الضجيج

موقع بيت الزكاة حجز موعد

أتاح بيت الزكاة الكويتي خدمة حجز موعد اون لاين بهدف تقديم مساعدة اجتماعية، أو تقديم قرض حسن، حيث يتم حجز الموعد الكترونيآ عبر زيارة الموقع الإلكتروني لبيت الزكاة في الكويت webapps.zakathouse.org.kw، وإتباع طريقة حجز الموعد التي سنشرحها لكم في نهاية هذا المقال.

خطوات حجز موعد استلام شيك بيت الزكاة

استلام شيك بيت الزكاة من أهم الخدمات التي يقدمها بيت الزكاة الكويتي للمحتاجين من المواطنيين والمقيمين بالكويت، ومن أجل استلام الشيك يجب أولا أن تقوم بحجز موعد مسبق عبر إتباع النقاط التالية:

  •  زيارة صفحة حجز موعد بيت الزكاة عبر الضغط علي هذا الرابط https://webapps.zakathouse.org.kw/help/helpcontact.aspx.
  • الدخول علي خدمة حجز المواعيد من القائمة الرئيسية المتواجدة أعلي الموقع الإلكتروني.
  • النقر علي حجز موعد مساعدة اجتماعية.
  • ادخال الرقم المدني للمستفيد أو رقم الملف.
  • النقر علي زر دخول كما هو موضح في الصورة أدناه.
    طريقة حجز موعد استلام شيك بيت الزكاة الكويتي

رابط حجز موعد بيت الزكاة الكويت

خدمة حجز موعد في بيت الزكاة الكويتي كما ذكرنا في إطار هذا المقال تتم عبر الدخول علي الموقع الإلكتروني لبيت الزكاة، فيجب علي كل المستفيدين الراغبين في حجز موعد في بيت الزكاة الكويتي من أجل استلام الشيك، أن يقوموا بإتباع خطوات حجز الموعد التي شرحناها لكم آعلاه بعد الدخول الي رابط حجز مواعيد بيت الزكاة الكويتي من خلال الضغط هناااا.

وبهذا نكون قد وصلنا الي نهاية هذا المقال علي موقع الخليج العربي، والذي من خلالة شرحنا لكم طريقة حجز موعد إستلام شيك بيت الزكاه الكويتي، ونشرنا لكم الرابط الرسمي لخدمة حجز موعد بيت الزكاة في الكويت.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

3 تعليقات
إرسال تعليق
  1. عند الدخول علي صفحة حجز مواعيد بيت الزكاة هل يجب ان نقوم بإدخال كل من رقم الملف والرقم المدني ارجو الرد للاهميه لانك البعض يفيد بانه يمكن ان يتم ادخال احدهم فقط

    ردحذف
    الردود
    1. أخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نجيطكم علمآ بأنه يمكن ان تقوم بإدخال اي من الرقم المدني أو رقم الملف فإحداهما يكفي ومن ثم تقوم بالنقر علي زر "دخول" وإستكمال اجراءات حجز موعد بيت الزكاة الكويتي.

      حذف

  2. I am Ahmed, a Syrian refugee, I live in Lebanon, my financial situation is zero, and I need financial assistance before winter comes, so I can bring furniture to a house and rent it to my pregnant wife. Please help me with this number 096181827299, thank you

    ردحذف

إرسال تعليق

التنقل السريع