القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط تفعيل تصريح اسعاف مريض وقت الحظر عبر الهيئة العامة للمعلومات المدنية تصريح عدم تعرض

 

طريقة تفعيل تصريح اسعاف مريض وقت الحظر الكويت

وفرنا لكم الرابط الرسمي لموقع الهيئة العامة للمعلومات المدنية من اجل تفعيل تصريح عدم تعرض لإسعاف مريض اثناء الحظر في الكويت، كما سنشرح لكم كيفية اصدار تصريح اسعاف مريض من خلال صفحة استخراج تصاريح عدم التعرض علي موقع الهيئة العامة للمعلومات المدنية الكويتي https://curfew.paci.gov.kw.

تصريح اسعاف مريض وقت الحظر في الكويت

كشفت وزارة الداخلية الكويتية عن الاسباب التي يتم السماح فيها بالخروج من المنزل اثناء الحظر الجزئي المفروض في البلاد في الوقت الحالي، ومن اهم تلك الأسباب هي استخراج تصريح اسعاف مريض عبر الموقع الالكتروني لهيئة المعلومات المدنية، curfew.paci.gov.kw، من خلال خطوات بسيطة سنقوم بتوضيحها لكم أدناه.

اما عن الحالات التي أعلنت عنها وزارة الداخلية للسماح بالخروج وقت الحظر والحصول علي تصريح عدم تعرض، وتلك الحالات هي (تصريح خروج من أجل التبرع بالدم، تصريح لإسعاف مريض، وتصريح مراجعة طبية، وتصريح لأخذ مسحة كورونا، أو تصرح لأخذ لقاح كوفيد 19).

إقرء أيضآ: www.moh.gov.kw حجز موعد وزارة الصحة الكويت

طريقة تفعيل تصريح اسعاف مريض وقت الحظر الكويت

قد يحتاج البعض منكم الي الخروج وقت الحظر من أجل أسعاف مريض، ولكن يجب أولا أن يتم اخذ تصريح عدم التعرض لكي يتمكن من الخروج دون أن يتم فرض غرامة كسر حظر التجول علية، وتتم خطوات الحصول علي تصريح اسعاف مريض كالتالي:

  • الانتقال الي صفحة تفعيل تصاريح عدم التعرض من خلال الضغط هناااا.
  • ادخال بيانات كل من الرقم المدني، ورقم الجوال، ورقم لوحة السيارة.
  • تحديد خروج من أجل "اسعاف مريض".
  • تحديد مكان المركز الطبي أو المستشفي الذي سيتم اسعاف المريض فيه.
  • ادخال عنوان موقع السكن "الرقم الآلي للعنوان".
  • النقر علي زر "تقديم الطلب".

إقرء أيضآ: كيفية حجز موعد مستوصف الزهراء الكويت zahraa medical center

رابط تفعيل تصريح اسعاف مريض وقت الحظر

يمكن لجميع الراغبين في الخروج وقت حظر التجوال بالكويت من أجل أسعاف مريض من أن يقوموا بأخذ تصريح عدم التعرض بإتباع الشرح آعلاه، بعد الانتقال الي رابط تفعيل اسعاف مريض علي موقع الهيئة العامة للمعلومات المدنية من خلال الضغط هناااا.

يبحث العديد من المواطنيين والمقيمين بدولة الكويت عن كيفية تفعيل تصريح عدم تعرض من علي موقع الهيئة العامة للمعلومات المدنية، وهذا ما قُمنا كمسؤلين عن موقع الخليج العربي، حيث قمنا بنشر رابط وخطوات تفعيل تصريح اسعاف مريض وقت الحظر عبر الهيئة العامة للمعلومات المدنية.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع