الخميس، 11 فبراير 2021

حجز موعد بيت الزكاة الجهراء وخطوات حجز موعد بيت الزكاة الكويت zakat.house.org.kw

خطوات حجز موعد بيت الزكاة الجهراء

تم تدشين خدمة حجز موعد بيت الزكاة الجهراء لتكون أحد الخدمات الإلكترونية التي يقدمها بيت الزكاة الكويتي عبر موقع بيت الزكاة الإلكتروني zakat.house.org.kw، من أجل مساعدة الفقراء والمحتاجين من المواطنين والمقيمين من خلال أفرع بيت الزكاة في الكويت منها بيت الزكاة الجهراء، وبيت الزكاة سلوي، وبيت الزكاة اشبيلية، وفي هذا المقال سننشر لكم رابط حجز موعد بيت الزكاة الجهراء، كما سنوضح لكم خطوات حجز موعد في بيت الزكاة الجهراء.

حجز موعد بيت الزكاة الكويت zakat.house.kw


قام بيت الزكاة الكويتي ومن خلال موقع بيت الزكاة الإلكتروني علي شبكة الإنترنت بتدشين خدمة حجز موعد بيت الزكاة الكويت zakat.house.kw، وتتم عبر خطوات يسيرة سنقوم بشرحها لكم في نهاية هذا المقال، ولكن قبل أن نتحدث عن طريقة حجز موعد في بست الزكاة بالكويت كان لابد لنا أن نتحدث عن أهم المشروعات التي يقوم بها "بيت الزكاة الكويت" لكي يؤمن حياة كريمة لكل الفقراء والمحتاجين، ومن أهم تلك المشروعلات ما يلي :

  1. مشروع الرحمة الخيري بيت الزكاة  ويقوم هذا المشروع على كفالة الأرامل والأيتام الذين ينتمون إلى أسر ضعيفة الدخل أو أسرفقدت عائلها ولا تملك المال الكافي لكي تنعم بحياه كريمه، ويمنكم التبرع لهذا المشروع من خلال الضغط هناااا.
  2. مشروع الأسر المتعففة بيت الزكاة ويقوم هذا المشروع علي مساعدة الفقراء المحتاجين المتعففين الذين تمنعهم كرامتهم ويأبى عليهم حياؤهم أن يسالوا الناس، ويمكنكم التبرع لهذا المشروع من خلال الضغط هناااا.
  3. مشروع الرعاية التعليمية بيت الزكاة ويقوم هذا المشروع علي توفير فرص التعليم للفئات المحتاجة ودعمهم مادياً وعينياً بكافة مستلزمات التعليم والدراسة و المساهمة فى رفع المستوى المعيشي للأسر المحتاجة عبر دعم تعليم ابنائها حتى المراحل التعليمية النهائية، ويمكنكم التبرع لهذا المشروع من خلال الضغط هناااا.
  4. مشروع الرعاية الإجتماعية بيت الزكاة ويقوم هذا المشروع علي تقديم المساعدات الشهرية أو المساعدات المقطوعة للأسر المحتاجة ويضم مشاريع عديدة منها مشروع الرحمة الخيري لكفالة الايتام والارامل، ومشروع التكافل الخيري لمساعدة المطلقات، ومشروع البر لرعاية المسنين، ومشروع الامل الخيري لرعاية السجناء و المفقودين، ومشروع الاسر المتعففة، ويمكنكم التبرع لهذا المشروع من خلال الضغط هناااا.
  5. مشروع الرعاية الصحية بيت الزكاة ويقوم هذا المشروع علي توفير العلاج اللازم للمرضى من أصحاب الدخل المحدود والمساهمة في نفقات علاج بعض من هؤلاء المرضى فى الخارج للأمراض التى لا يتوفر لها علاج داخل دولة الكويت ، وتوفير الاجهزة الطبية المساعدة اللازمة لهم، ويمكنكم التبرع لمشروع الرعاية الصحية من خلال الضغط هناااا.
  6. مشروع التبرعات العينية بيت الزكاة ويقوم هذا المشروع علي استقبال التبرعات العينية ثم يقوم بتوزيعها على المستحقين داخل الكويت.

إقرء أيضآ : رابط حجز موعد مستوصف صحي في الكويت

حجز موعد بيت الزكاة الجهراء

قام بيت الزكاة الكويتي بتفعيل خدمة حجز المواعيد المسبقة الكترونيآ عبر الموقع الإلكتروني الرسمي ببيت الزكاة الكويتي علي شبكة الإنترنت، من أجل التسهيل علي المتبرعين والمستفيدين من الخدمات العديدة التسي يقدمها بيت الزكاة، حيث يتم حجز موعد مسبق عبر منصة حجز مواعيد بيت الزكاة، ويتم تقديم الطلبات إبتداء من الساعة 8 صباحآ وحي الساعة 2 ظهرآ، حسب مواعيد الدوام الرسمي لبيت الزكاة، ويمكن من خلال منصة مواعيد بيت الزكاة حجز موعد بيت الزكاة مدينة الجهراء من أجل استفسار عن نتيجة بيت الزكاة الكويت و متابعة القرض الحسن وإستلام شيك بيت الزكاة، وستجدون أدناه رابط وخطوات حجز موعد بيت الزكاة في الجهراء.

إقرء أيضآ : رابط حجز موعد فحص كورونا مركز صبحان

خطوات حجز موعد بيت الزكاة الجهراء

 يمكن حجز موعد بيت الزكاة في الجهراء وفروع بيت الزكاة الآخري المنتشرة في جميع مدن الكويت من خلال خطوات بسيطة وهي كما يلي :

  • الدخول علي موقع بيت الزكاة الكويتي من خلال الضغط هناااا.
  • اضغط علي "تسجيل موعد زيارة".
  • ادخل الرقم المدني.
  • حدد فرع بيت الزكاة " بيت الزكاة الجهراء".
  • حدد الوقت والتاريخ المناسب لك.
  • ادخل كافة البيانات المطلوبة.
  • اضغط تأكيد حجز الموعد.
  • انتظر رسالة ستصل لك بها تفاصيل حجز الموعد.

رابط حجز موعد بيت الزكاة الجهراء

حدد بيت الزكاة الكويتي رابط موحد من أجل حجز مواعيد بيت الزكاة اون لاين، حيث بإمكانكم الآن حجز موعد في بيت الزكاة الجهراء بكل سهولة بإتباع خطوات حجز الموعد التي شرحناها لكم آعلاه بعد زيارة رابط حجز موعد بيت الزكاة الجهراء مباشرة من خلال الضغط هناااا.

رقم بيت الزكاة الجهراء

يبحث الكثير من الأشخاص عن رقم بيت الزكاة الجهراء من اجل الإستفسار عن نتيجة بيت الزكاة أو استلام الشيكات، أو التبرعات، حيث يمكنكم التواصل مع بيت الزكاة بالجهراء من خلال الرقم التالي 22240225.

وبهذا نكون قد وصلنا الي نهاية هذا المقال والذي شرحنا لكم فيه طريقة حجز موعد بيت الزكاة الكويتي بمدينة الجهراء، كما قُمنا من خلال هذا المقال بنشر رابط حجز موعد بيت الزكاة الجهراء، وتطرقنا الي أهم المشاريع التي يقدمها بيت الزكاة الكويتي وروابط التبرع لها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *