القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز موعد مسحة في مختبر انا سلبي الكويت عبر موقع انا سلبي book.anasalbi

طريقة حجز موعد مسحة في مختبر انا سلبي الكويت عبر موقع انا سلبي book.anasalbi

طريقة حجز موعد مسحة انا سلبي في الكويت، حيث قام مختبر أن سلبي في الكويت بتفعيل خدمة حجز موعد مسبق عبر الانترنت من خلال موقع مختبر انا سلبي الالكتروني anasalbi.com، وقد أتاح مختبر (انا سلبي) عدد من الخيارات للمراجعين الراغبين في فحص كورونا ومنها فحص pcr للطلبة، ومسحة pcr العامة، واختبار الاجسام المضادة، وفحص pcr للمسافرين، ومن خلال هذا المقال علي موقع مغترب الخليج العربي علي رقم مختبر انا سلبي، كما سنشرح لكم كيفية حجز موعد فحص كورونا انا سلبي، وسننشر لكم رابط حجز موعد انا سلبي في فروع انا سلبي بكل من صباح السالم، انا سلبي العقيلة، انا سلبي الرقعي، من خلال موقع مختبر انا سلبي الالكتروني anasalbi.com.

انا سلبي 

انا سلبي هو أحد أهم المختبرات في الكويت والتي تعمل علي مدار 24 ساعة لخدمة المواطنيين والمقيمين والزائرين في دولة الكويت، ويمتلك مختبر (انا سلبي) عدد من الفروع المنشرة في جميع محافظات الكويت والمتواجدة في صباح السالم، والفروانية، جليب الشيوخ، الجهراء، والعقيلة، الرقعي، والسالمية، كما هو موضح في الصورة أدناه.

مختبر انا سلبي الكويت


وتقدم فروع مختير "انا سلبي" خدمة فحص كورونا مسحة pcr للمسافرين والطلبة والعامة، كما توفر فروع مختبر انا سلبي في الكويت خدمة فحص الاجسام المضادة، ويوجد خدمة النتائج السريعة حيث تتيح للمراجعين من الحصول علي نتائج الفحوصات خلال 6 ساعات فقط من توقيت عمل الفحص، وسنتعرف في نهاية هذا المقال علي رابط وخطوات حجز موعد في مختبر انا سلبي فحص كورونا الكويت.

 

إقراء أيضآ: طريقة حجز موعد تطعيم كورونا كوفيد 19 الكويت عبر موقع وزارة الصحة الكويت حجز موعد تطعيم cov19vaccine.moh.gov.kw

 

حجز موعد انا سلبي

حجز موعد في "مختبر انا سلبي" فحص كورونا هي خدمة الكترونية توفرها مختبرات انا سلبي في الكويت من خلال عدد من الطرق، إما من خلال موقع انا سلبي الالكترونية "anasalbi.com"، كما يمكن حجز موعد انا سلبي عن طريق خدمة الواتساب، أو من خلال الاتصال التليفوني علي رقم انا سلبي، وقد قامت إداراة "مختبرات انا سلبي" بتفعيل العمل بنظام حجز المواعيد المسبقة من أجل التسهيل علي المراجعين بحيث بإمكانهم أخذ موعد مسحة كورونا بكل سهولة إما من خلال الانترنت أو عبر رسائل الواتساب أو من خلال الاتصال الهاتفي، وهو ما سنتعرف علية في نهاية هذا المقال.

 

إقرء أيضآ: مركز التضامن للتطعيم الكويت al tadamon vaccination center

 

طريقة حجز موعد مختبر انا سلبي

حجز موع في مختبر (انا سلبي) كما ذكرنا في بداية هذا اللقاء يتم من خلال موقع انا سلبي، أو من خلال رسائل تطبيق واتساب، أو من خلال الاتصال علي رقم انا سلبي، ومن أجل التسهيل علي كل الراغبين في اخذ موعد مسحة كورونا pcr في أحد فروع انا سلبي سنقوم بشرح كيفية حجز مواعيد مختبر ان سلبي، وتكون خطوات حجز المواعيد كالتالي:

  • الدخول علي موقع انا سلبي مباشرة من هناااا.
  • الضغط علي زر "احجز موعدك".
  • اختيار سبب فحص كورونا من بين (مسحة pcr للطلاب، فحص pcr للمسافرين، فحص الاجسام المضادة، فحص كورونا العام).
  • تحديد تاريخ حجز الموعد.
  • ادخال البيانات الشخصية المطلوبة.
  • اتباع التعليمات التي ستظهر لك لدفع رسوم فحص كورونا اونلاين.
  • كما يمكن حجز موعد انا سلبي من خلال الاتصال علي رقم انا سلبي وهو 180280.
  • ويمكن ايضآ حجز موعد انا سلبي عن طريق رسائل تطبيق واتساب من خلال رقم واتساب انا سلبي وهو 9651800280+.

 

إقراء أيضآ: حجز موعد تطعيم الجرعة الثالثة الكويت عبر موقع وزارة الصحة cov19vaccine.moh.gov.kw

 

رابط حجز موعد انا سلبي book.anasalbi

وفرنا لكم الرابط الرسمي لحجز مسحة كورونا pcr في جميع فروع انا سلبي في الكويت، حيث بإمكانكم الان حجز مواعيد فحص كورونا في الكويت للراغبين في السفر وطلبة المدراس ولجميع الاغراض الاخري بكل سهولة من خلال الانتقال الي رابط حجز مواعيد فحص كورونا pcr  في فروع انا سلبي الكويت مباشرة من هناااا.


وبنشر رابط حجز موعد فحص pcr في فروع انا سلبي في الكويت، نصل الي ختام ها المقال الذي كان بعنوان "حجز موعد مسحة في مختبر انا سلبي الكويت عبر موقع انا سلبي book.anasalbi"، فمن خلال هذا المقال نشرنا لكم طريقة حجز موعد مسحة كورونا في انا سلبي عن طريق موقع انا سلبي، وشرحنا طريقة حجز موعد مسحة انا سلبي عبر رسائل الواتساب، ونشرنا رقم انا سلبي لحجز مواعيد انا سلبي بالكويت، ونشرنا لكم رابط حجز موعد انا سلبي عبر موقع انا سلبي anasalbi.com.

 

إقراء أيضآ: www.moh.gov.kw حجز موعد وزارة الصحة الكويت

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع